رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير.. حسين الشحات لا يقل في الإمكانيات عن صلاح صاروخ ليفربول

حسين الشحات...العين
حسين الشحات...العين الإماراتي



أصبح اللاعب "حسين الشحات" بين ليلة وضحاها نجم متيم في قلوب جماهير العين الإماراتي  بعد المستويات الرائعة والقوية التي يقدمها الفرعون المصري بمختلف المسابقات الإماراتية والآسيوية والذي أنضم لصفوف العين خلال فترة الميركاتو الشتوي الماضية علي سبيل الإعارة  حتي نهاية الموسم الجاري.

 

يقدم لكم "النبأ الوطني" في هذا التقرير أن الشحات لا يقل في الإمكانيات عن"محمد صلاح" صاروخ  ليفربول الإنجليزي ويمكنه الإحتراف في أكبرالدوريات الأوروبية كالتالي:

 

أولاً الشحات صفقة الموسم في الدوري الإماراتي:

أثبت حسين الشحات لاعب مصر المقاصة السابق والمرشح بقوة للإنضمام للمنتخب الوطني في مونديال روسيا أنه صفقة الموسم في دوري الخليج العربي الإماراتي بعدما رفع رصيده من الأهداف إلي 7 أهداف وصناعة 9 أخرين بمختلف البطولات،ليجبر إدارة العين علي الحرك علي الفور لشراء  اللاعب المتألق وضمان بقائه لمواسم مقبلة.

 

ثانياً:الشحات  أفضل لاعب في العين  :

فاز الشحات بلقب أفضل لاعب في العين الإماراتي بناء علي إحتيارات الجماهير خلال المباريات الماضية متفوقاً علي عمر عبد الرحمن "عمروي" كما يطلق عليه ميسي العرب في ظل مايقدمه اللاعب من مهارات فردية وتهديفية فائقة،وروح قتالية داخل المستطيل الأخضر ،ليصبح رقم واحد في الزعيم الإماراتي خلال فترة قصيرة.

 

ثالثاً: الشحات يلفت أنظار أسطورة الأرجنتين:

نجح حسين الشحات في لفت أنظار دييجو أرماندو مارادونا أسطورة الأرجنتين  والذي يتولي تدريب فريق الفجيرة الإماراتي الذي أكد أن  تحركات الفرعون المصري داخل أرض الملعب كلها لها مفعول السحر في فتح الطريق أمام لاعبي العين للوصول إلي شباك الوحدة ستة مرات.

 

رابعاً:الشحات لا يقل عن إمكانيات صلاح نجم ليفربول :

يري البعض من خبراء كرة القدم أن حسين الشحات لاعب العين الإماراتي لا يقل عن صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي من حيث المهارات الفردية والتهديفية والسرعة ويستحق اللعب في أفضل الدوريات الأوروبية وليس في دوري الخليج الإماراتي علي الرغم من أنه يعتبر أفضل ثاني دوري عربي وآسيوي.

فحسين الشحات بإمكانه التألق في أوروبا حال إحترافه في القارة العجوز ،فهو يمتلك جميع المقومات التي تؤهله لتحقيق ذلك والسير علي خطي مواطنه محمد صلاح الشهير بمومو الذي بات حديث العالم أجمع والصحف الإنجليزية والأوروبية بعد تألقه المييز اللافت للأنظار مع الريدز هذا الموسم حيث الإلتزام مع ناديه ليفربول والإنضباط داخل المستطيل الأخضر والقدرة علي  إستغلال نقاط الضغط للخصوم داخل الملعب وإحراز أجمل الأهداف.


يذكر أن "الشحات" نجح في إحراز هدف وصنح 3 أهداف أخري في إنتصار العين الساحق علي الوحدة بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينها الخميس الماضي ضمن كلاسيكو الكرة الإماراتية،ليقترب الفريق العيناوي من التتويج بلقب دوري الخليج العربي بعدما تجح في توسيع الفارق مع أقرب خصومه" الوحدة"ب4 نقاط.