رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهد.. حكاية أول صورة مُسربة لـ«كاظم الساهر» مع خطيبته التونسية

كاظم الساهر
كاظم الساهر


على الرغم من السرية الشديدة التي يفرضها الفنان كاظم الساهر على حياته الخاصة، إلا أنه لم ينجح هذه المرة في إخفاء خبر خطبته للتونسية "سارة"، والذي أثار استغراب جمهور "القيصر" بشكل كبير.

جاء ذلك بعدما أكد "وسام" نجل "الساهر" صحة الخبر، مشيرًا إلى أن والده و"سارة" احتفلا بخطبتهما فقط، ولكنهما لم يتزوجا حتى الآن.

التسريب الأول لصورة كاظم الساهر مع خطيبته الحسناء، كانت من كواليس برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز"؛ إذ ظهرت "سارة"، في الصورة، وهي تجلس بجانب "القيصر" على نفس مقعده، بعد حضورها التصوير معه.

وخلال كواليس التصوير، حرصت إحدى معجبات "القيصر" على التقاط صورة معه، وبعد الصورة، دار بينها وبين "سارة" حوارًا طويلًا؛ أخبرتها فيه الأخيرة عن وجود علاقة بينها وبين "الساهر"، لكنها لم تكشف لها عن التفاصيل.

"كاظم" التزم الصمت التام جراء ما حدث، أما هذه المعجبة؛ فـ بادرت بنشر صورته مع "سارة"، عبر أحد حساباتها على "السوشيال ميديا"، وسرعان ما تم تداولها بشكل واسع بين الكثيرين، مؤكدين ارتباط "القيصر" بهذه الفتاة.



كذلك تداول متابعي موقع التواصل الاجتماعي، صور آخرى جمعت الفنان كاظم الساهر وعروسته؛ وكانت إحدهما أثناء تواجدهما في حفل عشاء عائلي بحضور نجلي "القيصر"؛ "نور، ووسام".