رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل اجتماع ائتلاف دعم مصر مع غرفة السياحة وممثلي القطاع باللجنة العليا للحج والعمرة

إجتماع لجنة الحج
إجتماع لجنة الحج والعمرة مع أئتلاف دعم مصر

عقدت غرفة السياحة وممثلي القطاع باللجنة العليا للحج والعمرة اجتماعًا، أمس الثلاثاء، مع ائتلاف دعم مصر  لمناقشة القرار الخاص بسداد ما يعادل 2000 ريال في مصر على المعتمرين مكررى العمرة خلال الثلاث سنوات الأخيرة. 

جاء ذلك بناءً على الدعوة الصادرة من ائتلاف دعم مصر من خلال الدكتورة سحر طلعت مصطفى، رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب وعضو المكتب السياسي بالائتلاف، إلى لجنة إدارة الغرفة وممثلي القطاع باللجنة العليا للحج والعمرة، وبعض رؤساء فروع الغرفة بالمحافظات، وأعضاء المجالس السابقة بالغرفة، وأعضاء الجمعية العمومية، وذلك بدعوة مباشرة من السيد أمين عام الائتلاف الدكتور مجدي مرشد عضو مجلس النواب.

وخلال الاجتماع، تم عرض وجهات النظر كافة الخاصة بجوانب القرار الخاص بسداد ما يعادل 2000 ريال في مصر على المعتمرين مكررى العمرة، حيث إنه يخص المواطن المصري في المقام الأول الذي يمثله ائتلاف دعم مصر في مجلس النواب ورغبتهم في الإلمام بأبعاد القرار وتداعياته على مصلحة المواطن في ظل رغبة أكيدة لرفع أي معاناة قد يتكبدها المواطنون.

وكذلك استعرض الحضور، مردود القرار على عملائهم؛ نظرًا لما لمسوه من سعة صدر لدى ممثلي الائتلاف لمعرفة إيجابيات وسلبيات القرار. 

وفي نهاية الاجتماع، أثنى الحضور على التفهم الكامل لدى نواب البرلمان، والمناقشات الهادفة التى انتهت إلى عدة توصيات سيتم مناقشتها مع أعضاء لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، وعقد لقاء آخر خلال الفترة القصيرة القادمة للتشاور فيما تم التوصل إليه.