رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة.. نكشف راتب «ريهام سعيد» الشهري في قناة «النهار»

ريهام سعيد
ريهام سعيد


أثارت الإعلامية ريهام سعيد، خلال الفترة الماضية، حالة واسعة من الجدل، عقب القبض عليها بتهمة "بيع وخطف الأطفال".

وكشف الإعلامي سيد علي، خلال برنامجه "حضرة المواطن"، الذي يُعرض على شاشة قناة "الحدث اليوم"، أنه تحدد يوم 19 من شهر مارس المُقبل، موعدًا لأولى جلسات محاكمة "ريهام".

وأوضح أن "ريهام" قالت، أثناء الإدلاء بأقوالها، إنها لم تورط المعدة غرام عيسى في القضية، وإنها لم تذهب معها إلى النيابة في البداية؛ لانشغالها بابنها الرضيع.

وتابع أنها أكدت، خلال التحقيقات، أن "غرام" أدعت كذبًا أن الوسيط الذي سهل لها توفير الأطفال المخطوفين يعمل أمين شرطة، مشيرة إلى أن فريق الإعداد هو المسئول عن كل ما يُقال في الحلقة، مبررة ذلك بأنهم هم الذين يلقونها كل ما تقوله على الهواء.

كما قال إن "ريهام" كشفت أنها تتقاضي نصف مليون جنيه أجرًا شهريًا نظير عملها في قناة "النهار"، فيما تحصل "غرام" على مرتبها بالقطعة.



بداية القصة تعود إلى الحلقة الأخيرة من برنامج "صبايا الخير"، والذي يُعرض على شاشة قناة "النهار"، والتي كانت تناقش قضية "خطف الأطفال"، وأدعت "ريهام"، في مقطع فيديو، عرضته بالحلقة، أن أسرة البرنامج نجحت في إعادة طفلين مخطوفين لأسرهم.

وبعد مواجهة المتهمين، اعترف بفعلته، موضحًا أنه فعل ذلك بتحريض من معدة برنامج "صبايا الخير"، وهي "غرام".

وأمرت الشرطة بالقبض على "غرام" وأحد مصوري الحلقة ويدعى "راضي"، وحبسهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وبعد وصول "ريهام" إلى النيابة، تم تحويلها هى الآخرى إلى الجنايات، ثم إلى سجن النساء.