رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. كارثة بمدرسة شهيرة في العبور

مدينة العبور - أرشيفية
مدينة العبور - أرشيفية


اشتكى عدد من أولياء أمور مدرسة فاطمة الزهراء للتعليم الأساسي بالحي الثاني بمدينة العبور، من إهمال المديرة بعد إصدارها تعليمات بفتح أبواب المدرسة لخروج الأطفال قبل الميعاد المقرر لوصول الأهالي بـ«ساعة»، دون سابق إنذار.

وقالت عبير رضا أمين، أحد أولياء الأمور بالمدرسة: «السلام عليكم إلى من يهمه الأمر، يرضى مين أن أطفال سنة أولى وتانية إبتدائي وكي جي يتركوا في الشارع الساعة 12.30 وطبعًا الأهالي متعودين هما والباصات يخدوا الأولاد الساعة 1.30 مع أخواتهم الكبار وبيكونوا منتظرين داخل المدرسة».

وأضافت في منشور لها على إحدى مجموعات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «قامت السيدة المديرة قررت فاجأة وبدون سابق إنذار أنها تخلي عم إبرهيم البواب أنه يخرجهم برة، أنا كنت متواجدة أمام المدرسة من بدرى وشوفت المنظر صعبوا عليه الأطفال كلمت البواب قالي أنا ملش دعوة أنا بنفذ أوامر المديرة».

وتابعت: «روحلتها النهاردة وبكلمها بالذوق لاقتها يتزعق ولمت الطلبة وقالتي أيوة هخرجهم برة المدرسة وروحي اشتكيني في الإدارة مع العلم أن الإدارة في نفس المدرسة وقالت لي عشان الأولاد لما يعوروا بعض تبقى مش مسئوليتي مع العلم الولد اللي عور الثاني في سنة خامسة وابن مُدرسة في المدرسة».

وواصلت: «أحب أقلها الرحمة قبل المسئولية، لكن شوفوا الولد عامل كبل الكهرباء مرجيحة وهو مش مدرك خطورته، ولقدر الله لو طفل خبطته عربية وخصوصًا الشارع مليان بالعربيات أو طفل اختطف دي هتبقي مسئولية مين، أسفه على الإطالة، ولكن كلكم راع وكل راع مسئول عن رعيته».