ads
ads

بالفيديو.. لاعب إمبابة إبن بنها يوجه رسالة قاسية لـ«سعد سمير»

سعد سمير مدافع النادي الاهلى
سعد سمير مدافع النادي الاهلى
نادر عبد الباقي
ads


أبدى محمد جودة الشهير بـ"بنها" لاعب فريق مواليد 2006 بمركز شباب إمبابة حزنه الشديد لرفض سعد سمير مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر أن يساعده فى الإلتحاق ببراعم الأهلي من خلال رؤيته أثناء اللعب .

وقال لاعب مركز شباب إمبابة أن مسقط رأسه قرية جمجرة بمدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية ويسكن بجوار مدافع الأهلي الدولي سعد سمير وطلب منه من قبل ان يشاهده من خلال المباريات الخماسية التي تقيم في القرية .

وأوضح لاعب إمبابة أن سعد سمير أبلغه بأنه مش فاضي ولا يوجد لديه وقت كافي لرؤيته مشيرا إلى أن لاعب الأهلي تحدث معه بأسلوب فيه نبرة غرور جعلته حزين ومكسور .

وأستطرد "بنها" حديثه قائلا " ربنا يكرم سعد سمير ومش زعلان منه لأنه أبن بلدي لكني أطالبه بأن يكون كريم مع الناس وتحديدا أبناء منطقته " .

وأشار بنها إلى أن موقفه مع سعد سمير سيزيد من حافزة لتحقيق حلم حياته والإنضمام لنادي كبير ومنتخب مصر مشيرا إلى أن مثله الأعلى عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب الفراعنة .

يذكر أن محمد جودة يمتلك موهبة كبيرة ولديه إمكانيات فنية عالية وسيتم إنضمامه لفريق الزمالك مواليد 2006 لإختباره من قبل الجهاز الفني بعدما نما لعلمهم أنه لاعب مميز .