رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. مفاجآت بالجُملة في البرومو الدعائي لفيلم «الكهف»

ماجد المصري في الكهف
ماجد المصري في "الكهف"


ينتظر صناع فيلم "الكهف"، خلال الفترة الحالية، طرح العمل بدور العرض السينمائية، يوم الأربعاء المُقبل، بعد تأجيله أكثر من مرة.

وكشف المخرج أمير شوقي، عن البرومو الدعائي للفيلم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والذي غلب عليه طابع الإثارة والتشويق، كما ضم العديد من المفاجآت؛ أبرزها ظهور الفنانة روجينا بالحجاب، والفنان إبراهيم نصر بـ"لحية طويلة"، وكذلك إطلالة الفنان إيهاب فهمي، والتي كانت مختلفة.



فيلم "الكهف" بطولة: روجينا، وماجد المصري، ومحمود عبد المغني، ومي سليم، وعايدة رياض، ومحمد عادل، وإيهاب فهمي، وإبراهيم نصر، وتأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار شعبي، داخل حارة بسيطة، ويعرض العديد من القصص الإنسانية والرومانسية، وأيضًا المشاكل التي يتعرض لها سكان هذه الحارة.

وتُقدم الفنانة روجينا، في الفيلم، دور "صفاء"، وهي فتاة بسيطة تعيش في حارة شعبية، وتعمل "كوافيرة"، وتعلم الأطفال الصغار قراءة القرآن الكريم، لكنها منغلقة على نفسها، ولا يعرف عنها أحد شيئًا.

وتُجسد الفنانة مي سليم، شخصية "نعمة"، وهي فتاة بسيطة، تعاني بسبب حبها لشخص ما، وتتعرض لمشاكل عديدة بسببه، ما يجعلها تكسب تعاطف الجمهور.

وتُقدم الفنانة عايدة رياض دور والدة "نعمة"، ويُجسد الفنان ماجد المصري شخصية "صادق"، وتربطه علاقة صداقة قوية بـ"عبدالله" وهو الفنان محمود عبد المغني، وتحدث بينهما العديد من المفارقات والمواقف الصعبة التي تؤثر على صداقتهما.