رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجآت غير متوقعة من «ظافر العابدين» في رمضان 2018

ظافر العابدين
ظافر العابدين


في سرية تامة، يواصل صناع مسلسل "ليالي أوجيني"، خلال الفترة الحالية، تصوير عدد من المشاهد الخاصة بهم، استعدادًا لعرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

المسلسل كان يحمل اسم "أكاسيا"، لكن تم تغييره والاستقرار على "ليالي أوجيني"، وهو مقتبس من عمل أسباني، ويرجع أصل الاسم إلى إمبراطورة فرنسا "أوجيني دي مونيتو كوتيسه".

ومن مفاجآت المسلسل أن أحداثه تدور في فترة الأربعينيات، وهي الحقبة الزمنية التي تميزت بوجود العديد من الجنسيات الأوربية في مصر، وهو ما كان يبدو واضحًا على الطابع المعماري والعلاقات الاجتماعية وكذلك الأزياء وقصات الشعر وخاصة بين النساء، وتقع هذه الأحداث بين القاهرة والإسكندرية.

ومن المقرر أن يُقدم الفنان ظافر العابدين دور "الدكتور فريد"، والفنانة أمينة خليل دور زوجة شقيقه، التي تتهم بقتله ضمن الأحداث، ما يجعلها تهرب بعيدًا عن أعين القضاء، وتقع في حب "فريد"، بعد إيمانه ببرائتها، ويبدأن معًا رحلة البحث عن إثبات ذلك لكل الناس.

"ليالي أوجيني" بطولة كل من: ظافر العابدين، وأمينة خليل، وانتصار، وكارمن بصيبص، وليلى عز العرب، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وهو سيناريو وحوار سما عبد الخالق وإنجي القاسم، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد مشيش.