رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. سيمون تكشف لـ«النبأ» كواليس تصوير أغرب مشاهد «الكبريت الأحمر 2»

سيمون في الكبريت
سيمون في "الكبريت الأحمر 2"


تعيش الفنانة سيمون، خلال الفترة الحالية، حالة شديدة من السعادة، عقب النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "الكبريت الأحمر 2"، والذي قدمت فيه شخصيتين؛ الأولى لـ"الجنية عيشة قنديشة" والثانية لـ"أم عيشة المغربية".  

وكشفت "سيمون" لـ"النبأ" عن أغرب المشاهد التي واجهتها أثناء التصوير، قائلة إنه كان من المقرر أن يكون آخر مشهد بالمسلسل لها؛ عندما كانت جالسة في منزلها مع الفنان أحمد السعدني "معتز"، ويُخبرها أنه علم الحقيقة كاملة، مضيفة أنها فوجئت بصناع العمل يقولون إنه تمت إضافة مشهد آخر لها "صامت"، يتم تصويره عند "مقام سلطان العاشقين".  

وتابعت أنها وقتها طلبت من المُساعدة الخاصة بها أن يكون آخر مشهد لها بالمسلسل وهي مرتدية عباءة خضراء بدرجة معينة، مشيرة إلى أن مُساعدتها وافقت على طلبها، على الرغم من استغرابها منه، وظلت تبحث عن اللون الذي طلبته منها، لكنها لم تجده في النهاية -بحسب قولها-.

وأضافت أنها بعد ذلك تذكرت أنها لديها فستان في "دولاب" ملابسها، يليق على المشهد، وبنفس درجة اللون التي تريدها، لافتة إلى أنها طلبت من المساعدة الخاصة بها أن توفر لها "طرحة" فقط، لتضعها على شعري في المقام مع هذا الفستان، مؤكدة أن الأخيرة نجحت في تنفيذ هذا الطلب.

وأردفت أنها عند تصوير المشهد، وفور دخولها إلى المقام، فوجئت أنهم أضاءوا المكان بنفس اللون الأخضر الذي ترتديه، وعندما سألت عرفت أنها إضاءة من المسجد وليست تابعة للتصوير، منوهة إلى أنها فوجئت أيضًا بأن المقام يرتدي نفس اللون الذي ترتديه هي.







وأوضحت "سيمون" أنها لم تشعر بالرعب أو حتى الخوف وقتها، مشيرة إلى أنها تودهت إلى غرفتها وظلت تبكي بشدة، وشعرت وكأنها "رسالة من الله" لها.

"الكبريت الأحمر" بطولة: أحمد السعدني، وريهام حجاج، وداليا مصطفى، وسيمون، وحازم سمير، وأحمد عبدالله محمود، وعبد العزيز مخيون، وتأليف وإخراج عصام الشماع.