رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار العراق اليوم الخميس 1 - 2 - 2018

تنظيم داعش- أرشيفية
تنظيم داعش- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي العراقية، وحول أخبار العراق اليوم، الخميس، 1- 2 - 2018، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار العراق اليوم.. قتلى وجرحى في انفجار عبوة 

ذكر مصدر أمنى فى محافظة الأنبار العراقية اليوم الخميس، أن أحد أفراد حرس الحدود قتل وأصيب أربعة أخرون فى انفجار عبوة من مخلفات تنظيم "داعش" غربى المحافظة.

وقال المصدر - فى تصريح لقناة ( السومرية نيوز ) -إن الانفجار وقع قرب منفذ الوليد الحدود العراقى غربى محافظة الأنبار (410 كم غرب الرمادي) .

يذكر أن القوات الأمنية العراقية التى تسيطر على الشريط الحدودى ما بين العراق وكل من سوريا والأردن والسعودية، تتعرض لمثل هذه الحوادث نتيجة انفجار بعض الألغام والعبوات الناسفة التى تركها عناصر تنظيم داعش قبل هروبهم.


أخبار العراق اليوم.. إجراء تفجير مسيطر عليه لمواد متفجرة 

أعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم الخميس، إجراء تفجير مسيطر عليه لمواد متفجرة من مخلفات تنظيم "داعش" الإرهابى جنوبى العاصمة العراقية.


وقالت القيادة - فى بيان مقتضب أوردته قناة ( السومرية نيوز) - " نسترعى انتباه المواطنين الكرام إلى قيام الجهد الهندسى لقيادة عمليات بغداد بتفجير مسيطر عليه لمواد متفجرة من مخلفات داعش الإرهابية فى منطقة الحركاوى جنوبى بغداد، لذا اقتضى التنويه عند سماع صوت الانفجار".


يذكر أن قيادة عمليات بغداد تعلن بين فترة وأخرى عن قيامها بعمليات تفجير مسيطر عليها لمواد متفجرة تابعة لتنظيم "داعش".