رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب الإسماعيلي: هذا الثلاثي الأجدر بحراسة عرين الفراعنة في مونديال روسيا

سعفان الصغير..مدرب
سعفان الصغير..مدرب حراس مرمي الإسماعيلي


قال سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، إن محمد عواد حارس مرمى الدراويش، ومحمد الشناوي وعصام الحضري حارس التعاون السعودي، هم الأجدر بالتواجد في قائمة صفوف المنتخب الوطني الأول، خلال بطولة كأس العالم 2018 بروسيا مستبعدًا كلا من:  شريف إكرامي حارس الأهلي، وأحمد الشناوي حارس الزمالك.

وتابع مدرب حراس القلعة الصفراء، أن عواد حارس الدراوش هو الأحق بحراسة مرمى الفراعنة في مونديال روسيا إذا ظل مستواه الحالي، نظرًا لمستواه الرائع مع الإسماعيلي في الفترات الأخيرة.

وفي سياق آخر، تمنى "سعفان" أن يكون البرتغالي بيدرو المدير الفني الجديد للإسماعيلي إضافة جيدة للدراويش معلقًا " ليس لدي علم بالجهاز الفني لبيدرو ولكن ما علمته أن الجهاز الموجود حاليًا سيظل كماهو".

وذكر أن الفريق الأصفر سيصارع بكل قوة حتي آخر مباراة وإن لم يحصل على اللقب على الأقل لن يفقد المركز الثاني للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

 وأكد مدرب حراس مرمى الدراويش، أن العلاقة التي تجمعه بالجهاز الفني لفريقه ونظيره في الأهلي جيدة للغاية ويسيطر عليها الحب والود قائلاً: "حرصت على مباركة الجهاز الفني بعد اللقاء، كما تبادلت أن ومحمد عواد الحديث مع طارق سليمان مدرب حراس المارد الأحمر والحارس الشناوي".

واختتم المباراة كانت صعبة وانتهت في الوقت القاتل، كنا نتمنى الانتصار والآن الفارق أصبح 9 نقاط بيننا والأهلي وهو فارق ليس بالقليل ولكن الكرة قد يحدث بها مفاجآت".