رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فنانون لا ينزعجون من العرض الحصري لأعمالهم الدرامية.. تعرف عليهم

النبأ


لا ينزعج عدد من الفنانين من فكرة العرض الحصري لمسلسلاتهم، ويقولون إن هذا الأمر لا يؤثر على نسب المشاهدة على الاطلاق والدليل النجاح الكبير الذي حققته بعض الأعمال الدرامية رغم عرضها حصريا.

ولا يتضايق الفنان هاني سلامة من فكرة عرض المسلسل حصريا إطلاقا، ويقول إن الأمر لا يضايقه كما أنه لا يؤثر على مشاهدة العمل على الإطلاق بدليل النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "طاقة نور" الذي عرض حصريا على إحدى القنوات إلا أنه استطاع أن يكون من بين الأعمال الأكثر مشاهدة مع الجمهور.

وأشار إلى أن فكرة الحصري من العرض العام لا تخصه فهي تعود في المقام الأول للمنتج الذي يحدد خطته للتسويق. 

ولفت إلى أن مسلسله "فوق السحاب" سيعرض في رمضان المقبل خاصة أن العمل جديد في فكرته ويعكف على كتابته حالياً المؤلف حسان دهشان الذي قدم له مسلسل "طاقة نور". 

وأوضح أنه يقدم في "فوق السحاب" حالة مختلفة تماماً. وستكون مفاجأة للجمهور في رمضان القادم، فالعمل يتناول سعي الإنسان ليعيش بشكل أفضل ولكن كيف سيحدث ذلك، هو ما يعتبر مفاجأة خاصة أن الشخصية مختلفة في كل تفاصيلها ولا يعرف أحد طبيعتها وهل هي مع الخير أو الشر.

وأشار إلى مخرج المسلسل رؤوف عبد العزيز يعمل حاليا على معاينة أماكن التصوير في مصر ولبنان وغيرهما، كما يتم اختيار باقي أبطال العمل ، وبمجرد الاستقرار على كل التفاصيل سيبدأ التصوير على الفور خاصة أنهم يسعون لتصوير العمل مبكراً لتقديمه بأفضل شكل للجمهور.

ولا تشغل الفنان يوسف الشريف مسألة العرض رغم عرض مسلسلاته دائما بشكل حصري، قائلا "هذا القرار لا يعود لي بشكل خاص ولكنه قرار المنتج في المقام الأول". 

وأضاف أن كل ما يشغله هو ما يحتاجه العمل من إمكانيات ليخرج بصورة تليق بالجمهور، أما القنوات التي يعرض عليها وتوقيت العرض وغيرها من التفاصيل الإنتاجية فلا تشغله على الإطلاق.

وأكد الشريف انشغاله بفيلمه الجديد " بني آدم " الذي بدأ تصويره مؤخرا حيث يعود من خلاله للسينما بعد غياب ، مشيرا إلى انه لا يعرف أن كان الوقت سيسعه لتقديم مسلسل خلال رمضان أم لا.

وقال إن كل اهتمامه في الفترة الحالية منصب على الفيلم الذي سيعود به للسينما بشكل مختلف.ولا تعتقد الفنانة يسرا اللوزي العرض أن يوثر العرض الحصري لا مسلسل على مشاهدة الجمهور ، قائلة إن "العمل الجيد يفرض نفسه أولا".

وأكدت أن العرض الحصري على قناة واحدة لا يمكن أن يؤثر على نسب مشاهدة أي عمل يضم نجوما ينتظرهم الجمهور من العام إلى العام.

وبدأت اللوزي تصوير مسلسها الجديد "بالحجم العائلي" المقرر عرضه في رمضان المقبل ، إذ شاركت متابعيها على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسيناريو المسلسل.

ويشارك في بطولة مسلسل "الحجم العائلي"، يحيى الفخراني ، وميرفت أمين، وهبة مجدي ، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل.