رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزهم «كلبش2».. قائمة مسلسلات «ON E» في رمضان 2018

أمير كرارة في كلبش
أمير كرارة في "كلبش 2"


مع قرب الموسم الرمضاني المُقبل، بدأت القنوات الفضائية تتنافس على خطف الأعمال الدرامية، والمقرر عرضها على شاشاتها خلال الشهر الكريم.

جاءت قناة "ON E" من الفضائيات التي تشارك بقوة في السباق الرمضاني المُقبل، إذ فازت بعدد من المسلسلات؛ تتنوع بين الرومانسية والأكشن والكوميديا.

أبرز هذه المسلسلات هي "أبو عمر المصري" للفنان أحمد عز؛ والتي حصلت القناة على حق عرضه حصريًا على شاشتها مُقابل 65 مليون جنيه.

"أبو عمر المصري" بطولة: أحمد عز، ودينا الشربيني، وأمل بشوشة، وصبري فواز، وأحمد العوضي، ومنذر رياحنة، وعارفة عبد الرسول، ومحمود حجازي، وأروى جودة، وإخراج أحمد خالد موسى، وتأليف مريم نعوم.

والمسلسل مأخوذ عن روايتين للكاتب عز الدين شكري؛ وهما: "مقتل فخر الدين"، و"أبو عمر المصري".

كذلك يُعرض مسلسل "كلبش 2" حصريًا على شاشة "ON E" مقابل 70 مليون جنيه، بعدما عُرض الجزء الأول خلال الموسم الرمضاني الماضي على عدة قنوات؛ منها "سي بي سي، وصدى البلد، والحياة".

"كلبش 2" بطولة: أمير كرارة، وهالة فاخر، وريم مصطفى، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد لطفي، وهيثم أحمد زكي، وأشرف زكي، ومحمود البزاوي، وأحمد صلاح حسني، وإخراج بيتر ميمي.

كما يُعرض على القناة مسلسل "رسايل" للفنانة مي عز الدين، والذي يشاركها فيه كل من: خالد سليم، وعبد الرحمن أبو زهرة، وراندا البحيري، وأحمد حاتم، مها أحمد، وهشام إسماعيل، وسميرة مقرون، وإخراج إبراهيم فخر.

وعلى الرغم من إعلان البعض أن قناة DMC تعاقدت على مسلسل "أرض النفاق" للفنان محمد هنيدي، إلى أنه تم نفي الأمر، ومن المتوقع أن يُعرض على قناة "ONE"، لكن لم يتم التأكيد بشكل نهائي حتى الآن.