رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. والد حسام حبيب يفجر مفاجأة «صادمة» حول زواج ابنه من شيرين عبد الوهاب

حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين


شهدت الساحة الفنية، خلال الساعات القليلة الماضية، حالة واسعة من الجدل؛ وذلك بعد تداول عدد من الصور عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جمعت الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب، وظهرا فيها بأوضاع رومانسية، تفيد بزواجهما.







وعلى الرغم من عدم نفي أو إثبات أي من الطرفين للأمر، إلا أن أقاويل ارتباطهما انتشرت بشكل واسع وسريع؛ خاصة بعدما نشر حساب والد الفنان حسام حبيب، عبر موقع "فيس بوك"، صورة لـ"حسام" وشيرين، وعلق عليها قائلًا: "ابني وعروسته"، ما أكد شائعة زواجهما.



إلا أنه سرعان ما اختلف الحال؛ وحذف والد "حسام" تعليقه على الصورة، وكتب تعليق آخر قائلًا: "على فكرة أنا كنت بهزر مع حسام"، ما أثار الشك من جديد حول علاقة "شيرين" و"حبيب".



كما كذب والد الفنان حسام حبيب إحدى الصفحات عبر "فيس بوك"، والتي نشرت خبر زواج نجله من الفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيرين إلى أن حفل الزفاف تم في سرية تامة، واقتصر على عائلتي النجمين فقط.

وكتب والد "حسام": "هذا الموقع كاذب.. أنا لم أعلن جواز حسام وشيرين ويحمل الكلام أكثر من معناه.. وسوف أقاضي هذا الموقع الذي لم يعتذر على ما أورده على لساني كذبًا".



على الجانب الآخر، أكدت مصادر أن الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب اعتادا الظهور معًا في أكثر من مكان، مؤخرًا؛ كما رافقها "حسام" في كواليس حفلها ليلة رأس السنة في دبي، وفي حفل مباراة "السوبر المصري"، فضلًا عن وجود علاقة قوية تربطهما منذ تعاونهما في دويتو "كل ما أغني".