رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تورط «ميكانيكي حلوان» في نشر فيديو لـ«شاب» أثناء تعذيبه بـ«البساتين»

المتهمين بعد الضبط
المتهمين بعد الضبط


نجحت أجهزة البحث الجنائي بالقاهرة في تحديد وضبط المتهمين بالتعدي على أحد الأشخاص وإحداث حروق بجسده ونشر مقطع فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الأجهزة الأمنية قد كثفت جهودها بشأن ما رصدته المتابعات بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماع لأحد الأشخاص مجرد من ملابسه ويوجد به آثار حروق ومكبل اليدين والقدمين من الخلف وقيام آخرين بالتعدى عليه وتصويره.

ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات، توصلت وحدة مباحث قسم شرطة البساتين إلى أن وراء نشر مقطع الفيديو المشار إليه كلا من «أحمد. ح. ح» 40 سنة، عامل بمعرض وورشة لبيع وإصلاح "مركبات التوك توك" كائن بدائرة القسم ومقيم بدائرة قسم شرطة حلوان سبق اتهامه فى 3 قضايا آخرهم سلاح بدون ترخيص و«عبدالهادى. م. ش» 36 سنة قهوجي ومقيم بدائرة القسم و«أحمد. م. ج» 17 سنة. عامل بذات المعرض ومقيم بدائرة القسم و«عمرو.ع. ح» 30 سنة، مالك المعرض الذى يعمل به الأول والثالث ، ومقيم بمحافظة الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم واعترفوا بارتكاب الواقعة وأقروا بأن المجني عليه يدعى «م. م»، 26 سنة، عامل سمكرة سابق بالمعرض ملك الرابع.

وأضاف المتهم الأول بحدوث مشادة كلامية بينه وبين المجني عليه أثناء مبيتهما بمحل عملهما وقيامه بالاستعانة بباقي المتهمين والتعدي على المجني عليه داخل الورشة عملهم وتقييده وإحداث إصابته بحروق متفرقة بالجسم وإكراهه على التوقيع على إيصال أمانة خالي البيانات لمنعه من الإبلاغ عن الواقعة.

كما أضافوا بقيام المجني عليه بترك المعرض عقب الواقعة والتوجه إلى بلدته وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

وقرر المستشار محمد أمين، وكيل نيابة البساتين، برئاسة المستشار تامر عاشور، وإشراف المستشار أحمد عز، المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.