رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد زاهر يعتذر عن عدم المشاركة في موسم رمضان 2018.. تعرف على التفاصيل

أحمد زاهر
أحمد زاهر


فاجأ الفنان أحمد زاهر الجميع بخبر اعتذاره عن عدم المشاركة في موسم رمضان المُقبل، على الرغم من تعاقده الرسمي على تقديم مسلسل "الرحلة 710".

وأعلن "زاهر" اعتذاره، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "الحمدلله والشكر لله ما أخذ ولله ما أعطي أحمد زاهر يعتذر عن مسلسل "الرحلة 710".. قدر الله وما شاء فعل.. انا اعتذرت عن المسلسل وأتمنى كل النجاح والتوفيق للشركات الثلاث المنتجة للمسلسل والمخرج حسام علي و زملائي الفنانين ريهام عبدالغفور وباسل الخياط وآيتن عامر بالتوفيق ان شاء لله".

والمسلسل يُشارك في بطولته  كل من: ريهام عبد الغفور، وأحمد زاهر، وباسل خياط، وجار ترشيح واختيار باقي فريق العمل، وتأليف نور شيشكلي، وإخراج حسام علي، وإنتاج مها سليم وأحمد سمير.


وعلى الصعيد الأخر، تم عرض لمسلسل "الطوفان" مؤخرًا للفنان أحمد زاهر، وحقق نجاحا كبيرا مع الجمهور، ونال استحسان الجميع مع عرضه سواء على المستوى الجماهيري أو الفني، كما نال عنه زاهر العديد من الجوائز مؤخرا. 

مسلسل "الطوفان" من تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، ومن إخراج خيري بشارة، ومن بطولة ماجد المصري، وأحمد زاهر، وروجينا، وأيتن عامر، ومحمد عادل، وإيهاب فهمي، وفتحي عبد الوهاب، ووفاء عامر، ورامي وحيد، ونجلاء بدر، وسيد رجب، وعبير صبري، وعدد آخر من النجوم.