رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سائق وحارس عقار يتخلصان من شقيقتهما على طريقة ريا وسكينة ببني سويف

النبأ


نجحت المباحث الجنائية بمديرية أمن بني سويف بإشراف العميد ممدوح أبو زيد مدير المباحث الجنائية في كشف لغز جريمة مقتل إحدى السيدات بمركز إهناسيا خنقا.
  
البداية ببلاغ للرائد إبراهيم صفوت رئيس مباحث إهناسيا من والد المجني عليها ويدعي جمعة . أ - ٧٠ سنة ومقيم بقرية سدمنت الجبل مركز إهناسيا باتهام نجليه ربيع 26 سنة سائق ومحروس 30 سنة حارس عقار بقتل شقيقتهما الكبرى وتدعى أنوار 35 سنة إلا أنه عدل عن أقواله مما أثار الشك في نفوس ضباط المباحث وخاصة أنه قد تم دفن المجني عليها.

بعد عرض المعلومات على العميد ممدوح أبو زيد مدير المباحث الجنائية كلف العميد خالد عبدالسلام رئيس المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث ضم النقيبين أسامة محروس وأحمد حسني معاونا مباحث إهناسيا لكشف ملابسات الحادث وسرعة ضبط المتهمين
توصلت تحريات المباحث إلي أن المجني عليها متزوجة بآخر في القاهرة دون علمهم وأن الشقيقين في طريقهما للهرب. 

وعلى الفور تم استئذان نيابة إهناسيا وتمكن النقيب أسامة محروس معاون مباحث اهناسيا من عمل عدة أكمنة وضبطهما وأمام رجال المباحث اعترف المتهمان بارتكابهما الواقعة بعد شكهم في سلوك شقيقتهم فقررا التخلص منها انتقاما لسلوكها.
  
وأدلي شقيقها الأصغر ربيع باعترافات تفصيلية بأنهما قد عقدا النية والعزم على قتلها بعد نومها حتى لا يفتضح أمرهما فأحضر فوطة مبللة على طريقة فيلم ريا وسكينة ووضعها على فمها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة واقتصر دور شقيقه الأكبر محروس علي تأمين المكان أثناء تنفيذ الجريمة. 

وأضاف ربيع بعد أن فارقت الحياة انتظرا حتى الصباح وحضر والدهم لإيقاظها فوجدها لا تتحرك وعيناها بارزتين فعلم بوفاتها وقام بدفنها إلا أنه شك في الأمر بعد ذلك وقرر الإبلاغ عن الجريمة تم تحرير محضرا بالواقعة، وأمرت نيابة إهناسيا بانتداب الطب الشرعي لاستخراج الجثة وتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه وحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيق.