رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجآت بالجملة في الجزء الثاني من مسلسل «كلبش»

أمير كرارة
أمير كرارة


يستكمل السيناريست باهر دويدار، خلال الفترة الحالية، كتابة سيناريو الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" للفنان أمير كرارة، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

واستقر صناع المسلسل على نهاية شهر ديسمبر الجاري، موعدًا نهائيًا لانطلاق التصوير، وذلك بعد انضمام مجموعة من الفنانين الجدد إلى فريق العمل.

ومن هؤلاء الفنانين؛ "دينا الشربيني، ومحمد علي رزق، وكلوديا حنا، ونضال الشافعي"، بجانب أبطال الجزء الأول، والذي حقق نجاحًا واسعًا وقت عرضه.

كما لحق بفريق العمل مجموعة من الوجوه الشابة التي يراهن عليها "ميمي"؛ ومنهم: "عمر الشناوي، وعمرو وهبة، وميران عبد الوارث"، وهي ابنة الفنانة القدير أحمد عبد الوارث.

ومن المقرر أن تشهد الحلقات الأولى من المسلسل ترقية الضابط "سليم الأنصاري" وهو الفنان أمير كرارة، وتوليه الإشراف على سجن "العقرب"، وتغير شخصيته بشكل كبير، وتعامله بحزم وعنف مع كل من حوله.

وبعد ذلك، ستكشف الحلقات عن زواج "سليم" من الفنانة ريم مصطفى، وكذلك زواج شقيقته من ضابط شرطة.

أما الحدث الأهم في المسلسل؛ فـ سيكون عندما يجتمع "سليم" مع والدته "هالة فاخر" وشقيقته وزوجته في الفيلا الخاصة به، وهجوم "ملثمين" عليهم، وتصفيتهم بالكامل.

وينجو "سليم" من الموت بأعجوبة، لكنه يتعرض لإصابات بالغة في أنحاء متفرقة بجسده؛ بسبب الرصاص، وبعد تماثله للشفاء، يبدأ رحلة البحث عن القتلة، لكنه يظهر بعد ذلك مسجون في "العقرب"، وهو اللغز الذي تكشفه الأحداث.

"كلبش" بطولة: أمير كرارة، وريم مصطفى، وأحمد عبد العزيز، وهالة فاخر، ومحمد لطفي، وإنتصار، ودينا فؤاد، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.