رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو .. شاب يشفق على والدته المريضة ويفعل شيئاً مجنوناً لأرضائها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قام رجل صيني من مدينة  غيلين بالصين بارتداء الملابس النسائية لأكثر من 20 عاماً، وقد عرف العالم ذلك من خلال خبر محزن ابكى الملايين بالصين واصابهم بالدهشة والعجب، وذلك لانه فعل ذلك لمساعدة والدته المُسنة التي كانت تعاني من اضطرابات عقلية، فأراد لها ان تأقلم مع وفاة شقيقته، اذ كانت علامات المرض العقلي، قد بدأت بالظهور على الأم عقب وفاة ابنتها مباشرة، لشدة حبها لها وتعلقها بها.

دفع ذلك، اتخاذ الإبن قرار استثنائي يغير حياته برمتها، حيث بدأ منذ ذلك الوقت بارتداء ملابس شقيقته الراحلة، في محاولة منه لجعل والدته أكثر سعادة.

ويقول هذا الرجل: “في المرة الأولى التي ارتديت فيها ملابس أختى  النسائية كانت أمي سعيدة جدًا،  وشعرت بأن أختى لم تتوفى وأنها تراها أمام أعينها , لذلك ظللت أفعل ذلك لعشرين عاماً، وأضاف قائلاً : منذ ذلك الحين وأنا أعيش كأنني امرأة، ولا امتلك أي ملابس رجالية.

وعندما تم سؤاله إذا ما كان يشعر بالحرج إزاء ما سيقوله الناس عنه عندما يرون ملابسه، أوضح أن كل همه هو سعادة والدته، فإذا لم يروق لك الأمر فلا تنظر إلي، فهي شؤون عائلتي الخاصة ولا يمكن لأحد التدخل بها،  فأنا أفعل ذلك من أجل والدتي ولا اهتم برأي اى شخص اخر .

وعلى الرغم من معاناة والدته من مشاكل نفسية، إلا أنها واعية وتُقدر تمامًا ما كان يفعله ابنها طوال العقدين الماضيين. ويمكن سماعها في مقطع فيديو تقول “عندما ماتت إبنتي الأخرى أصبح هو ابنتي”.

وقد حصد المقطع 4 ملايين مشاهدة بمجرد نشره على شبكة الأنترنت، فيما أنهالت التعليقات التي لم تكن إيجابية في مجملها، فأحد المعلقين صرح أن هذا التصرف هو تصرف إنسانى كبير لأبن بار بوالدته ضحى بحياته كلها من أجلها، بينما علق أخرون بأن هذا التصرف غريب ومثير للسخري، فقد كان لديه اكثر من طريقة اسهل مساعدة والدته بدلاً من ان يدمر حياته بهذه الصورة.

والغريب في الأمر أن هذه الحالة النادرة لم تكن الأولى من نوعها فمنذ عدة أشهر مضت تم الكشف عن رجل مسن أخر من الصين يبلغ من العمر74 عاماً ويدعى Li Yinglai،  أعتاد إرتداء ملابس نسائية لأرضاء والدته المسنة التي تبلغ من العمر 96 عاماً، فوالدته طالما أرادت أن يكون لديها أبنه انثي ولكنها حظيت بولدين فقط، لذلك قرر أن يمنحها أبنة في أخر سنوات حياتها .