رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات واقعة محاولة اغتصاب «طفلة» على يد «مدير مدرسة» في البساتين

محاولة اغتصاب طفلة
محاولة اغتصاب طفلة ــ أرشيفية


قرر قاضي المعارضات بمحكمة المعادي الجزئية تجديد حبس «مدير مدرسة» بمنطقة البساتين؛ لاتهامه بمحاولة اغتصاب تلميذة بالصف السادس الابتدائي داخل حمام المدرسة، 15 يومًا على ذمة التحقيق.

كانت تحقيقات النيابة العامة التي باشرها المستشار محمد أمين، وكيل نيابة البساتين، كشفت اعترافات تفصيلية لـ«مدير مدرسة»؛ لاتهامه بمحاولة اغتصاب الطفلة «سارة. أ» البالغة من العمر 11 عامًا بالصف السادس الابتدائي داخل حمام المدرسة بمنطقة البساتين.

اعترف المتهم «طارق. م» خلال تحقيقات النيابة بارتكاب الواقعة وأنه دخل مع الطفلة الحمام مهددًا إياها بعد دخوله معها قائلًا: «لو تكلمتي هموتك» وجردها من ملابسها ولامس منطقة حساسة في جسدها لكن عندما سمع صوت التلاميذ أثناء خروجهم من الفصول تركها وخرج مسرعًا.

وأمر المستشار محمد أمين وكيل نيابة البساتين بإشراف المستشار تامر عاشور رئيس النيابة حبس مدير المدرسة 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة هتك عرض الطفلة.

وقالت والدة الطفلة «سارة» لـ«النبأ»، إنها لاحظت رفضها الذهاب إلى المدرسة، وعندما سألها والدها قررت بأنها قبل خروجها من المدرسة في الحصة السادسة طلبت من المدرس الذهاب إلى دورة المياه، وفوجئت وهي في الحمام بمدير المدرسة يدفعها إلى الداخل، وجردها من ملابسها مهددها قائلًا: «لو تكلمتي هموتك» وتركها أثناء خروج التلاميذ من فصولهم.

وأضافت والدة «سارة» أنها عرضت نجلتها على طبيب، وأكد لها أن نجلتها تعرضت لمحاولة اغتصاب، وأن الواقعة سطحية، ومن ثم توجهت إلى قسم الشرطة.

وتابعت: أنها تقدمت إلى المقدم على فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، والذي بدوره ألقي القبض على مدير المدرسة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي أمرت بحس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اعترافه بارتكاب الواقعة.