رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الخطيب» يكشف 3 أهداف أساسية لـ«قائمته الانتخابية»

الأسطورة محمود الخطيب
الأسطورة محمود الخطيب


أكد محمود الخطيب، المرشح على منصب الرئيس في انتخابات الأهلي المقبلة، والمقرر لها 30 نوفمبر الجاري، أن سر تفوق الأهلي وتحقيقه للعديد من الإنجازات على مر العصور، يعود للعمل على أسس ونظام محدد يدركه أبناء «المارد الأحمر» جيدًا حيث تتوارثه الأجيال ليثمن ويحترم ويعلي قيمة نظم ومبادئ وأخلاقيات النادي.  

وأضاف «الخطيب»، أن الأهلي صاحب التاريخ الكبير يستحق أن يتبوأ المكانة المرموقة دائماً ليس فقط على الصعيد الرياضي بل والاجتماعي والثقافي والإنشائي وهذا لن يتأتى إلا من خلال خطة واضحة المعالم في كل الاتجاهات وفق فترة زمنية محددة. .. مشددا على أن الأهلي صاحب الفضل على كل أبنائه ولابد أن يكون العطاء بنفس هذا القدر وهو يثق في وعي الجمعية العمومية وهو على يقين أنها سوف تنحاز لمصلحة الأهلي وعادة ما تفعل ذلك في كل انتخابات.  

وأوضح أن هدف قائمته الانتخابية هو خدمة النادي في شتى المجالات من خلال خريطة زمنية محددة للتنفيذ، والعمل على تطوير خدمات أعضاء النادي، وتطوير جميع الأنشطة والألعاب الأخرى بما يليق بكبرياء الأهلي.  

وأشار إلى أن دور عضو مجلس إدارة النادي الأهلي يأتي لخدمة الأعضاء فقط والسعي نحو تطوير خدمات ومنشآت النادي والاجتهاد لتوفير كل ما يحتاج إليه النادي وأعضائه على كافة المستويات.  

وأوضح أن أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي يضعون المقترحات بشكل جماعي ويتم مناقشتها من أجل اتخاذ القرارات بها والتي يتولى تنفيذها المدير التنفيذي للنادي الأهلي وأيضا مدير النشاط الرياضي إذا كان الأمر متعلقا بالجانب الرياضي والفرق الرياضية.  

وأوضح «الخطيب»، أن عضو المجلس مكانه داخل غرفة اجتماعات مجلس الإدارة؛ لمناقشة وبحث واتخاذ القرارت التي تصب في صالح الجمعية العمومية، بينما خارج غرفة مجلس الإدارة، يصبح عضوًا من أعضاء الجمعية العمومية.