رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو..الخطيب يحضر تشييع جنازة كبير الأهلاوية من السيدة نفيسة

النبأ


حرص الأسطورة محمود الخطيب نجم الأهلي ومنتخب مصر على حضور تشييع جنازة الراحل حسين عفيفي كبير مشجعي القلعة الحمراء ظهر اليوم الأربعاء .

كانت حالة من الحزن قد خيمت على جماهير الأهلى ونجومه بعد إنتشار خبر وفاة رحيل ، كبير مشجعى النادى الأهلى، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعد رحلة صراع مع المرض.

وكانت إدارة الأهلى قد نعت عفيفى الذى رحل عن عالمنا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعد رحلة مع المرض، ونعى مسئولو النادى الأهلى، ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذى وقطاعات النادى، فى بيان نشرته صفحة النادى الرسمية على "فيس بوك"، ببالغ الأسى والحزن، حسين عفيفى، كبير مشجعى الأهلي، داعين المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ويعد حسين عفيفى من أكبر مشجعى الأهلي منذ سبعينيات القرن الماضي، حيث كان دائم الحضور فى المباريات والتدريبات من أجل مساندة فريق الكرة والفرق الجماعية بالنادى الأهلى.

كما حرص محمد أبو تريكة لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، على نعى حسين عفيفى وكتب الماجيكو تغريدة نعى فيها المشجع الأهلاوى الشهير قائلاً، "عّم حسين رمز من رموز جماهير الأهلي العظيمة كان وراء الاهلي في كل مكان رحمة الله عليك واسكنك الله فسيح جناته".

وكتب سيد معوض، المدرب العام للنادى الأهلى عبر حسابه على "تويتر"، "ربنا يرحمك يا عم حسين ويغفر لك ويجعلك من أهل الجنة".

وكتب إبراهيم سعيد، لاعب الأهلى السابق، "خالص العزاء لجميع جماهير الكره المصريه ولجماهير النادى الأهلي وفاة عم حسين عفيفى، أطيب وأجدع شخصية تقابلها فى حياتك، كبير مشجعى الأهلي، دعواتكم له".

وأضاف هيما، عبر حسابه على "تويتر"، "عم حسين عفيفى الطيبة والاحترام كله أب روحى للجميع ابتسامته لوحدها كفايه بجد الله يرحمه".


وكتب سيد معوض، المدرب العام للنادى الأهلى عبر حسابه على "تويتر"، "ربنا يرحمك يا عم حسين ويغفر لك ويجعلك من أهل الجنة".

شاهد الفيديو