رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بشرى سارة للعاملين في البريد.. اعرف التفاصيل

عصام الصغير
عصام الصغير


أعلنت الهيئة القومية للبريد عن عدد من الخطوات للموظفين؛ لتحفيزهم على سرعة إنجاز خطة الهيئة فى التخلى عن دفاتر التوفير الورقية واستبدالها بالبطاقات الإلكترونية ATM.


وقرر مجلس إدارة الهيئة منح الموظف «٢ جنيه» كحافز على كل حساب ذكى يفتح للعميل، و٣ جنيهات حافزا عن كل حساب يتم تحويله من الدفتر الورقى إلى البطاقة الإلكترونية وتحديث بياناته، ومنح ٥٠ قرشا عن كل حساب يتم تحديث بياناته، و٥٠ قرشا أخرى لمدخل البيانات، بشرط أن تكون البيانات صحيحة.


كما تقرر صرف ١٠ قروش عن كل طابع يتم بيعه بحد أدنى ٣ جنيهات وحد أقصى ٥ جنيهات لكل فرخ مباع، أما فيما يخص موظفى الشباك الموحد، والذى يقدم أكثر من ٤٠ خدمة متنوعة، فقد تقرر صرف ٥ ٪ من العمولة التى تحصل عليها الهيئة كل ثلاثة أشهر لموظفى الشباك، بشرط تفعيل كل خدمات الشباك الموحد «شحن موبايل - سداد فواتير.. الخ».


وفى حال زيادة الإيرادات بنسبة ٢٠ ٪، فيتم صرف ٥ ٪ من العمولة التى تحصل عليها الهيئة ككل، على أن تصرف للمكتب ككل ويتم التقييم على أساس «سنوى- نصف سنوى- ربع سنوى» على أن يتم توزيعها على النحو التالى: ١.٥ ٪ لوكيل المكتب، ٢.٢٥ لموظفى الشباك، ١.١٥ ٪ لباقى موظفى المكتب، ٠.١٠ ٪ لمساعد الخدمات المعاونة. 


وكانت الهيئة أصدرت قرارا بإلغاء دفاتر التوفير الورقية واستبدالها ببطاقات إلكترونية ATM بداية من شهر أكتوبر الجارى.