رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صفوت مسلم يشهد تكريم طاقم الصيانة الفني لـ«مصر للطيران»

صفوت مسلم وطاقم صيانة
صفوت مسلم وطاقم صيانة مصر للطيران


كرمت شركة مصر للطيران للصيانة، الطاقم الفني بإدارة خط الطيران بالإدارة العامة للصيانة اليومية، لنجاحه في تحقيق إنجاز متميز حيث بلغت نسبة انتظام تشغيل الرحلات خلال شهر سبتمبر الماضي 100%. 

حضرالتكريم صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، والمهندس أبو طالب توفيق رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية.

وأكد "مسلم" أن هذا التكريم يعد تقديرا لجهود الأطقم الفنية بشركة مصر للطيران للصيانة، ولأدائهم المتميز الذي ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الرائع المبني على كفاءة وإتقان العاملين وحرصهم المستمر على تحقيق أعلى معدلات الانتظام وتجنب التأخير لأسباب فنية؛ مما يسهم في ظهور شركة مصر للطيران بصورة مشرفة أمام عملائها ويضعها في مصاف شركات الطيران العالمية.

كما تقدم المهندس أبوطالب توفيق بخالص الشكر والتقدير للمكرمين؛ نظرا لما لمسه من سعيهم المستمر لمضاعفة الجهد وتحقيق نتائج إيجابية مقارنة بالشركات المنافسة في مجال صيانة وعمرة الطائرات، معربا عن سعادته بحرص العاملين على تحقيق عنصري الدقة والجودة مع الالتزام بتطبيق معايير السلامة المنصوص عليها في التشريعات الدولية، وهو ما يؤهل الشركة لاجتياز التفتيشات الدورية من قبل سلطات وهيئات الطيران المدني المختلفة بنجاح والحفاظ على الاعتمادات الدولية. 

كما أثنى "توفيق" على الحرص الشديد للعاملين في الحفاظ على هذا المستوى الرفيع وطالبهم بتقديم مستويات أعلى خلال الفترات القادمة.

من جانبه، أعرب الطاقم الفني لخط الطيران بالإدارة العامة للصيانة اليومية عن امتنانه وشكره العميق لاهتمام الإدارة بتنظيم مثل هذا التكريم، لما له من أثر كبير على العنصر البشري ومضاعفة الإصرار والمثابرة؛ من أجل تحقيق هدف مشترك وهو زيادة عدد عملاء الشركة ومواكبة التطور في مجال الصيانة وعمرة الطائرات لتلبية الاحتياجات الفنية لأسطول شركة مصر للطيران المتنامي.