رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على نهاية «زوجة أب» قتلت «ابن ضرتها» بالسم في بولاق الدكرور

مقتل طفل - أرشيفية
مقتل طفل - أرشيفية


قررت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد علاء الدين عباس، وعضوية المستشارين هشام بشير ومحمد رشوان، وسكرتارية أحمد كمال ومحمود مصطفى، حضوريًا وبإجماع الآراء معاقبة كل من «زينب زكي السيد يوسف»، و«عبد الرحمن أحمد عبد الرحمن»، بالإعدام شنقًا؛ وذلك لقيامهما بقتل الطفل «محمد عصام فراج» بالسم عمدًا مع سبق الإصرار انتقامًا من والدته «زينب سيد محمد» على أثر اكتشاف المتهمة الأولى أمر زواج زوجها، بوالدة المجني عليه.

البداية كانت على أثر وجود خلافات عديدة فيما بين «عصام فراج عبد العزيز» والد المجني عليه، وزوجته المتهمة الأولى التي علمت بزواجه للمرة الثانية، ووصلت هذه الجريمة إلى حد تحريضه على تطليقها.

وفي مساء يوم الواقعة، أثناء تواجد الوالد مع نجله «المجني عليه» ووالدته، عرض عليه المتهم الثاني، اصطحاب نجله ليشتري له بعض الحلوى فلم يساوره الشك فوافقه، وبعد قليل من الوقت، عاد المتهم الثاني، وبصحبته الطفل في حالة من «الإعياء الشديد».

على الفور نقل للمستشفى، وعلم الأب بان سمًا تجرعه نجله فوافته المنية، وحينها هاتف المتهم الثاني؛ ليقف منه على ملابسات ما حدث فأخبره بأن زوجته الأولى هي من وضعت السم في فمه لتقتله.

فأبلغ النقيب محمد الجوهري، معاون مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بالواقعة، الذي انتقل لمناظرة جثمان الطفل، وأجرى تحرياته التي دلت على أنه عقب اكتشاف المتهمة الأولى بأمر زواج زوجها بوالدة المجني عليه، اندلعت بينهم الخلافات، وحينها أخذت تفكر في إيذاء زوجها، فاستعانت بالمتهم الثاني الذي كان يعمل بمحل زوجها، وفكرت في الخلاص من المجني عليه وتم تنفيذ الفكرة.