رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الدقهلية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهيد

اثناء وضع اكليل الزهور
اثناء وضع اكليل الزهور على النصب التذكارى


أكد الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، ان الاحتفال بذكرى انتصارات اكتوبر يذكرنا جميعا والشعب المصري العظيم بفضل شهداء الوطن من القوات المسلحة والشرطة وما بذلوه من دماء ذكية وأرواح طاهرة في سبيل أن تنعم مصر الوطن بالأمن والأمان.

 جاءت تصريحات الشعراوي، أثناء قيامه اليوم الخميس، بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء بميدان 6 أكتوبر بالمنصورة، يرافقه اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، والعميد محمود أبو زيد المستشار العسكري للمحافظة، واللواء فايز شلتوت وكيل أول الوزارة السكرتير العام، واللواء محمد حجى نائب مدير الأمن، واللواء محمد الرفاعي مدير عام مكتب المحافظ، والقيادات العسكرية والشرطية والتنفيذية ووكلاء الوزارة ومديري المديريات ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء.


وأضاف محافظ الدقهلية، أن الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر يذكرنا أيضا بأسر الشهداء وأبنائهم وذويهم ويدفعنا دائما إلى استمرار تعزيز التواصل معهم وتلبيه مطالبهم، مشيرا إلى أنه لولا تضحيات شهدائنا من القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهاب والتصدي له ما كان هذا الأمن والأمان الذى تنعم به مصرنا الغالية الآن.

وأكد المحافظ، أن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار فقد سجلوا بتضحياتهم أسماءهم بحروف من نور في سجل التاريخ.

ووجه الشعراوي، التهنئة للشعب المصري وأبناء محافظه الدقهلية بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة التي ستظل تذكر عبر التاريخ دائمًا.