رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خيانة زوجية تنتهي بالاعتداء على شاب جنسيًا وتصويره عاريًا بالمطرية

خيانة زوجية - صورة
خيانة زوجية - صورة تعبيرية


تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المطرية من القبض على عاطل، وزوجته استدرجا شابًا، وأجبراه على التوقيع على عدة إيصالات أمانة، وتصويره عاريًا بعد أن اكتشف الزوج وجود علاقة غير شرعية مع المجني عليه، وزوجته.

كانت البداية بتلقى قسم شرطة المطرية بلاغًا من "محمود.ع" 38 سنة، صاحب محل موبايلات، ويقيم بشارع العشرين دائرة قسم عين شمس يتهم فيه " هاني. س" 33 سنة، عاطل، وزوجته "ليلي. ش" 29 سنة، ربة منزل، ويقيمان بشارع السبع دائرة قسم شرطة المطرية باستدراجه لمنزلهما والاعتداء عليه بالضرب، وقيام المتهم بالتعدي عليه جنسيًا، وتصويره عاريًا، وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة، وسرقة هاتفه المحمول.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث قسم المطرية من القبض على المتهمين، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة بعد اكشافه وجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه، وزوجته فقاما باستدراجه بمعرفتها، وتعدى عليه بالضرب، وصوره عاريًا، وأجبره على التوقيع على إيصالات أمانة.

وبتفتيش منزل المتهمين تم العثور على 10 إيصالات أمانة عليها توقيع المجني عليه، وهاتفه المحمول مبلغ بسرقته، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة رقم 16179  جنح المطرية، وتولت النيابة التحقيق.