رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب «مخمور» يهتك عرض سيدة مصابة بـ«السرطان» في البساتين

أرشيفية
أرشيفية


«هتك» شاب مخمور لا يتجاوز عمره «19 سنة»، عرض سيدة عمرها يتخطى «53 سنة»، ومريضة بالسرطان أثناء عودتها إلى مسكنها في الساعة العاشرة والنصف ليلًا، بعدما ركنت سيارتها الخاصة بمنطقة صقر قريش التابعة لدائرة البساتين.

جاء ذلك خلال محاولة المتهم سرقة المجني عليها، ومن ثم قام بهتك عرضها، لكن العناية الإلهية أنقذتها من التعرض للاغتصاب.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة البساتين بلاغًا من الأهالي يفيد بقيام شاب يدعى «محمد. خ. أ»، 19 سنة، ميكانيكي، ومقيم بمنطقة «ترب اليهود» دون سوابق، بتقطيع ملابس سيدة تدعى «ح. م. ع»، 53 سنة، ربة منزل، وهتك عرضها أثناء محاولة سرقتها، بمنطقة صقر قريش التابعة لدائرة القسم.
 
وأضاف الأهالي أنهم عند سماعهم صوت سيدة تستغيث أسرعوا نحو الصوت وتبين قيام شاب بتقطيع ملابسها وهتك عرضها بعد محاولة سرقتها، فقاموا بضبطه، وتسليمه للشرطة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وبسؤال أحد أصدقاء المتهم الحاضرين معه داخل ديوان النيابة أكد أن السيدة "مش هتتبلى عليه وأنه يتعاطى المخدرات فمن المؤكد أنه كان شارب سيجارة حشيش"، وقال: إنه حضر مع المتهم بناء على طلب من شقيق الأول الصغير ووالدته.

وقالت المجني عليها خلال التحقيقات التي باشرها المستشار زياد أشرف وكيل نيابة البساتين أنها «أثناء عودتها إلى مسكنها الساعة 10.5 ليلًا وعندما قامت بركن سيارتها فوجئت بـ«ولد» سنه لا يتخطى «19 سنة» وضع يده على فمها وقال لها هات الفلوس اللي معاك فقالت له في الشنطة بداخل السيارة وخذ اللي أنت عاوزه ثم دفعها فسقطت على الأرض خلف السيارة ومن ثم اعتدى المتهم عليها وقطع لها ملابسها وكان يريد اغتصابها وعندما لم يستطع فعل ذلك أخذ يلامس مناطق حساسة بجسدها حتى سمع الأهالي صوت استغاثتها وأنقذوها منه وتمكنوا من ضبطه، مؤكدة أنها مريضة بسرطان الثدي».

واعترف المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة تفصيليًا بارتكاب الواقعة بالأسلوب المشار إليه وأيد ما جاء بأقوال المجني عليها.

وأمر المستشار زياد أشرف وكيل نيابة البساتين بإشراف المستشار عمرو غراب رئيس النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة هتك عرض المجني عليها والشروع في سرقتها بالإكراه.