رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أهم تصريحات وزير البترول.. اليوم الخميس

وزير البترول
وزير البترول


شدد المهندس طارق الملا، وزير البترول، على الالتزام بتقديم الخدمات المختلفة بمحطات تموين السيارات بالوقود بأعلى مستوى من الجودة، مشيرًا إلى ضرورة العمل المستمر على تحديث آليات الرقابة على حركة التوزيع والخدمات المقدمة.

وأوصى بضرورة تركيب عدادات القياس الآلية على مستودعات الوقود وعلى خزانات الوقود الموجودة بمحطات التموين (ATG) ووضع أجهزة التتبع (GPS) فى سيارات نقل المنتجات البترولية، مشيرًا إلى الاستمرار في سياسة التوسع في إقامة محطات ومنافذ الخدمة وتموين الوقود للسيارات وتحقيق الانتشار لها على الطرق والمحاور الرئيسية والطرق السريعة والمحاور الجديدة التي تنفذها الدولة لضمان تزويدها بالخدمات اللازمة لها.

وأضاف، خلال ترأسه اجتماع اعتماد نتائج أعمال شركتى التعاون ومصر للبترول للعام المالى 2016/2017، أن الوزارة أخذة في التوسع في زيادة عدد المحطات التي تستخدم الطاقة الشمسية.

ووجه الملا، الشركات بالعمل على تطوير وزيادة المبيعات من الكيماويات خاصة أنها متميزة عن المنتجات مثيلاتها في السوق، مشيرًا إلى أهمية توسع شركات القطاع العام البترولية في تقديم خدمات تموين الطائرات والسفن بالوقود لتنويع أنشطتها و فتح مجالات عمل جديدة لتعظيم الإيرادات.