رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سلوكيات لها «مفعول السحر» قبل اللقاء الحميم

رجل وزوجته - أرشيفية
رجل وزوجته - أرشيفية


الكلمة الطيبة أو الألفاظ لها مفعول السحر، خاصة بين الأزواج، فهى تزيل عناء اليوم بأكمله وما يتعرض له الرجل من مشاق من أجل توفير حياة كريمة لزوجته وأبنائه، نستعرض بعضًا منها في السطور التالية:

عيناه الواسعتان
لغة العيون بين الزوجين هى أول ماينطق بها الاثنان معًا، قبل اللقاء الحميم فهى تقل مالم يستطع اللسان النطق به، لذا فهى أول مفاتيح السعادة للرجل قبل اللقاء الحميم خاصة إذا تغزلت بهما الزوجة وأخبرته بأنه كم هو وسيم، وأنه يمتلك تلك العيون التي تعبر عن الحنان والطيبة. 

سلوك طيب
كثير من الزوجات يتبعن أسلوب التشدد، والتعب بصورة مستمره من أي شىء وكل شىء، خاصة عند اللقاء الحميم، لذا ينصح المتخصصون باستبدال هذا الأسلوب بكلمة أو لفظ يبعث على استثارة الزوج قبل اللقاء الحميم، كإخباره بأنها مشتاقة له، وتعمل طول اليوم من أجل استقبال هذه اللحظة التي تجمعهما معًا.

قرارات سليمة
الرجل هو رب الأسرة، فهو يحمل الكثير من المشاكل والمتاعب، لذا يحب أن تكون الزوجة مقدرة لمثل هذا العناء، وأن تدعو له بالتوفيق، فعندما يسمع الزوج بأن الزوجة تقوم بالدعاء له خاصة في القرارات التي يتخذها كرب أسرة، فذلك الفعل يحفز لديه المزيد من مشاعر الود والتقدير.

شعور بالسعادة
يسأل الرجل من وقت إلى آخر: هل أنت سعيدة معي، فعندما تكون الإجابة بإظهار الشعور بالسعادة والرضا بوجوده الذي يبعث الطمأنينة، فهذا يجعل من الرجل طفلا مدللا بين يدي زوجته.