رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظ الأبراج اليوم.. الحمل: اشرح وجهة نظرك وتقبل مساعدات المحيطين لك

أبراج
أبراج


ينشر موقع "النبأ" الإخباري، حظ الأبراج اليوم، الأربعاء، الموافق 30 من أغسطس 2017، حرصًا منه على تقديم خدمة مميزة لقرائه.


برج الحمل 21 مارس حتى 20 إبريل:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، اليوم الأربعاء، أنصحك بالنقاش لتفهم أكثر وشرح وجهة نظرك، وقبول مساعدات المحيط لك خاصة وأنك تحتاجها.

مهنيًا: الخير قادم لا محالة فرؤساؤك فى العمل يقدرون جهودك ويعملون على تقديم العون لك لإخلاصك الشديد فى العمل.

عاطفيًا: بعد فترة من المشاكل العاطفية وتقلب المزاج قلبك يجد الشخص الذى يطمئن بجانبه بعد طول انتظار، فأسعد نفسك وتجاوب مع حب الشريك لك.

صحيًا: كثرة تناول المأكولات من خارج المنزل من الممكن أن تؤثر على صحتك وتجعلك عرضة لأمراض المعدة، ولهذا احرص على تناول الطعام المنزلى.

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية " القوس- الأسد- الحمل"، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.


برج الثور من 21 إبريل حتى 20 مايو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور، اليوم الأربعاء، تبدو عصبيًا وكلمتك على الغالب جارحة وصوتك عالٍ وكأنك لا تستطيع استيعاب ما يحصل حولك، وقد تندم على أخطاء في الأقوال أو في الأفعال.

مهنيًا: حان الوقت لإجراء تغيير على الجبهة المهنية إذا كنت تشعر بالحيرة بشأن تغيير وظيفتك، فهذا هو الوقت المناسب الذى يمكنك فيه اتخاذ القرار.

عاطفيًا: من المتوقع أن تلتقى شخصا ساحرًا وتحطم الحدود العاطفية التى وضعتها لنفسك لوقت طويل، وتستفيد بالشكل الأقصى من هذه الفرصة.

صحيًا: تحتاج إلى الهدوء والاسترخاء، يمكنك ممارسة اليوجا فهي ستساعدك على هذا.

الثور يحتل المرتبة الثانية بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الترابية " الجدي- العذراء- الثور"، يتميز مولود برج الثور بالمثابرة، وقوة الإرادة، وحنون، ومحبوب، هادئ كما يعد محل ثقة لكثير ممن حوله، صديق مخلص، وكريم، عقلاني، وثابت على المبدأ، إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة أصبح عدوًا شرسًا، يصعب عليه ضبط النفس فى حالة الغضب، يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي، يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.

برج الجوزاء من 21 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الأربعاء، قد تتضايق من عدم تعاون من حولك معك، وكأن فريق العمل الذي يحيط بك في إجازة، وربما تضطر للدوام بدلًا عنهم وعلى كل أنت تتواصل مع محيطك إلى أعمق المستويات.

مهنيًا: عليك أن تتعامل مع الأشياء فى مجال عملك بعقل مفتوح ولا تصعب الأشياء على نفسك، حتى تتقدم فى العمل وتحظى بحب الآخرين حولك.

عاطفيًا: تحظى بأوقات جيدة مع الشريك، وتشارك أسرتك بأجواء مليئة بالمرح واللعب مما يعدك بيوم واعد مع الأسرة.

صحيًا: لا تنم أمام التكييف حتى لا يؤثر ذلك عليك ويصيبك بنزلات البرد الشديدة.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.

برج السرطان من 22 يونيو حتى 22 يوليو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان، اليوم الأربعاء، حاول أن تصلح أخطاءك، واعتمد على ابتسامتك وتفاؤلك وثقتك بنفسك لإقناع محيطك بما تريد.

مهنيًا: إصرارك على الوصول إلى الأهداف التى حددتها منذ زمن كبير يعود عليك بشكل إيجابى، فتحقق الأشياء التى طالما حلمت بالوصول إليها كل ما فى الأمر أن عليك التمسك بحلمك بكل ما لديك من قوة.

عاطفيًا: تشعر بدخول شخص جديد فى حياتك وتحس براحة كبيرة تجاهه، ولكن عليك ألا تكون حساسًا فى تعاملك معه حتى لا يؤثر ذلك على سير العلاقة بينكما منذ بدايتها.

صحيًا: واصل ممارسة الرياضة حتى تحافظ على لياقتك البدنية فأنت شخص عاشق للرياضة وحريص عليها منذ صغرك.

السرطان ترتيبه الرابع بين الأبراج، وهو أحد الأبراج المائية " السرطان- الحوت - العقرب"، صفات مولود السرطان هى: عاطفي، ومخلص، ووفي، ومتفهم للآخرين، ومثابر، وقوي، ويحمي جميع من يحبهم من الخطر، ويعتمد عليه، ويحس بالمسئولية، ومساعد لأسرته، ومحب للفنون كالرسم، ويحب أصدقاؤه، حسّاس، ومتحدٍّ، وكسول، وسريع الانزعاج، وغير واثق بنفسه ولا بالآخرين، كما أنه متلاعب، وكثير المشاجرة، والتمسك في الماضي، ويكره الغرباء، والانتقادات خاصمة الانتقادات الموجه إلى أمه، ومنطوٍ على نفسه إن غضب أو انزعج، وسريع الغضب، ومزاجي، ويجرح الآخرين بسرعة بكلامه اللاذع.

برج الأسد من 23 يوليو حتى 22 أغسطس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الأسد، اليوم الأربعاء، تفضل الجلوس في المنزل أكثر من اللازم فتتأخر أمورك العملية أو المالية ، وينتابك شعور بالقلق والكسل وعدم الرضا.

مهنيًا: حاول أن تركز فى عملك تلك الفترة لأن مديرك ينتظر منك أن تخطأ خطأ بسيط كى يعاقبك عليه عقابًا شديدًا.

عاطفيًا: مشاكل كثيرة بينك وبين الشريك ولا أحد يعرف كيفية حلها منكما، استشيرا أحد من الأهالى أو الأصدقاء.

صحيًا: وعكة صحية شديدة لن تقوم منها قبل بضعة أيام، عليك أن تذهب للطبيب المعالج كى تحمى نفسك الآن من أى مرض ممكن يصيبك.

الأسد يحتل المرتبة الخامسة فى ترتيب الأبراج وهو أحد الأبراج النارية " الحمل- الأسد - القوس" يتصف أصحاب هذا البرج بالكرم، والتفاؤل، والمرح، سرعة البديهة، الذكاء، الاستقلالية في العمل، والرغبة في تحقيق أهدافه المحددة وعدم التخلي عنها، القدرة على تحمل المسئولية، حب صرف المال دون وضع أي حسبان لأمور أخرى، القدرة على جعل الآخرين ينسون همومهم، حب المغامرة، والرغبة في تجربة كل ما هو جديد، المبالغة في تضخيم الأمور وتهويلها، الثقة الزائدة بالنفس، التشبث بالرأي، عدم تقبلهم للانتقادات الموجهة إليهم من البيئة الخارجية، الحساسية الزائدة من أبسط الأمور، عدم الاعتراف بأخطائهم، توجيه الانتقادات الجارحة إلى الناس دون الشعور بالحرج.

برج العذراء من 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء، اليوم الأربعاء، تمر بأوقات صعبة في حياتك، حاول ألا تجلس بفردك، يمكنك الخروج مع الأصدقاء والترفيه عن نفسك.

مهنيًا: عليك أن تهدئ من جو الخديعة الذى تعيش فيه وتكوين المؤامرات لمن حولك، وذلك بهدف أن تتفوق عليهم فتأكد أنه عليك أن تبنى نفسك بنفسك وليس بالإيقاع بالآخرين.

عاطفيًا: تقضى أوقاتا جيدة مع شريك الحياة بعد انشغالك عنه على مدار الأيام الماضية، وهذا يشعره بالأمان معك.

صحيًا: انتبه عصبيتك تؤثر على صحتك بشكل كبير، وعلى وجه التحديد تصيبك بآلام شديدة فى القولون.

العذراء ترتيبه السادس بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية "الجدي والثور والعذراء" من صفاته إتقان العمل والميل إلى الوحدة؛ صاحب جسد القوي، تحمل الإرهاق وضغوط العمل، يكره البطالة والتسوّل، صادق في مشاعره لأقصى درجة، ومحب للآخرين، مؤمن بالصراحة، عاشق للترتيب وجمال المنظر، يمكن اللجوء إليه لأخذ النصائح، وبرغم من أن المظهر الخارجي لمولود العذراء يوحي بالهدوء وعدم المبالاة لكنه يخفي مشاعر داخلية عميقة، بسبب المسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقه وسعيه إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية وجيزة.

برج الميزان من 23 سبتمبر حتى 22 أكتوبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الميزان، اليوم الأربعاء، لا تهمل أفراد أسرتك، حاول التقرب منهم وتفهمهم. حاول الترفيه عن نفسك وعن المحيطين بك بالتخطيط لرحلة قصيرة.

مهنيًا: ربما ترث بعض المال من حيث لا تعلم، وقد تفكير بترك العمل وتبدأ مشروع جديد.

عاطفيًا: عليك أن تقضى بعض الوقت الظريف مع شريك حياتك، اخرجا وابحثا عن ما هو جديد بينكما واكتشفا بعضكم البعض أكثر.

صحيًا: قم بالكثير من التمرينات اليومية التى تساعد جسمك على النشاط الدائم والمستمر.

الميزان ترتيبه السابع بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء- الميزان - الدلو"، من صفاته القدرة على إحداث توازن بين كل جوانب حياته، مسالم، وواع، راقٍ في تعامله، محبوب بين الناس، جذاب، وفي، لديه قدرة على الإقناع، اجتماعي، منصف، متعاون، دبلوماسي، كريم، المبالغة في المجاملة، متسرّع ومتردّد، عدم القيام بمهامه في الوقت المناسب، يكره الالتزام في شيء محدّد، يرثي نفسه دائمًا فهو يحب أن يعيش دور المظلوم، حقود، يتجنّب المواجهات، يكره القسوة والنزاعات، يبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه.

برج العقرب من 23 أكتوبر حتى 21 نوفمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب، اليوم الأربعاء، أنت تقارن نفسك بمن حولك وتعرف تماماً أنك أفضل لأنك تحمل هدفاً تسعى له فلا تتردد في قراراتك فأحلامك لا حدود لها ولا شيء يقف ضدك.

مهنيًا: الرومانسية فى العمل تجذبك مثل المغناطيس، ولذلك يجب أن تتذكر أن المكتب هو مكان للعمل وليس لإظهار مشاعرك التى قد لا يقدرها زملاؤك فحاول أن تركز على إنجاز مهامك.

عاطفيًا: يجب عليك الوفاء بالتزاماتك تجاه عائلتك وهذا يضغط عليك كثيرًا ويسبب لك الانفعال مع شريك حياتك.

صحيًا: جهازك الهضمى يواجه بعض المشاكل مع بعض المشاعر السلبية التى تدفعك لتناول الأطعمة الدهنية والحلويات، وهو الأمر الذى ينعكس سلبًا على حالتك الصحية فحاول ألا تستسلم لهذه الدائرة المفرغة.

العقرب ترتيبه الثامن فى الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب - الحوت"، من صفاته مصمّم وقوي، ذو عاطفة جياشة، يملك روح المبادرة، مسلي ومثير، من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً، يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنه متأجج العواطف، وقورًا، لبقًا، يبعث على السرور، غيور جدًا، كتوم وغامض، لديه روح الانتقام، مستبد ومسيطر، يميز نفسه عن غيره، يحب مراقبة الأحداث عن بعد، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.

برج القوس من 22 نوفمبر حتى 21 ديسمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم الأربعاء، نوبات الكآبة والحزن قد تنتابك وبدون أسباب مقنعة أو حقيقية وقد تبدو الأشياء التي تثير غضبك صغيرة ولكن ردة فعلك عليها تكون كبيرة.

مهنيًا: تحتاج إلى تكريس الوقت بأقصى درجة للتنمية الشخصية، حاول البحث عن طرق لتطوير مهاراتك عبر الإنترنت أو الالتحاق بورشة عمل للحصول على تدريب إضافى.

عاطفيًا: من المحتمل أن تلتقى شخصا يبدو مثاليًا جدًا ليكون شريك حياتك، فاستمع إلى قلبك حتى لو حذرك عقلك والمنطق من هذه العلاقة، جرب أن تندفع لمرة واحدة.

صحيًا: حالتك الصحية متدهورة بسبب بعض الأحداث التى أزعجتك فى الفترة الأخيرة، ولا يمكنك التركيز في عملك لذلك حاول أن تدون المهام التى يجب أن تقوم بها يوميا.

القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية "الحمل - الأسد - القوس"، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.

برج الجدي من22 ديسمبر حتى 19 يناير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم الأربعاء، أنت منفتح على الأمور من حولك باتصالات أو علاقات أو دعوات دعم وتأييد على كل المستويات.

مهنيًا: شغلك اليوم مرهق جدًا وسوف يكون من الصعب أن تذهب إلى المنزل مبكرًا، فقط تريث واجتهد كى يسعد بك مديرك.

عاطفيًا: لا تترك أحدا يتدخل بينك وبين شريك حياتك على الإطلاق، حتى وإن كان يحاول أن يصلح من الأمور.

صحيًا: أنت تتبع رجيما قاسيا وعدم تمكنك من الأكل الصحى سوف يؤذيك لأبعد المراحل، عليك أن تستشير طبيبك حتى لا تواجه المشاكل المزمنة التى تصيب المعدة.

الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية " الثور - العذراء- الجدي" ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.

برج الدلو من 20 يناير حتى 18 فبراير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم الأربعاء، لا تعتمد على آرائك فقط خاصة حين تضطرك الظروف لأن تحكم على من حولك.

مهنيًا: ربما تحصل على علاوة فى عملك بسبب اجتهادك وحبك للعمل.

عاطفيًا: قد تحدث مشاجرة مع شريك حياتك، وذلك بسبب أنك لا تهتم به كثيرًا كما كان متوقعاً، فعليك أن تنتبه لما يريده أكثر من ذلك.

صحيًا: عليك أن توقف الأكل السريع من الخارج، لأن ذلك أرهق معدتك الفترة الماضية إلى جانب أنه يصيب الجسم بالكسل والخمول، وأنت تحتاج لطاقة الفترة المقبلة.

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء - الميزان - الدلو" يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.

برج الحوت من 19 فبراير حتى 20 مارس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، اليوم الأربعاء، أنت تملك المقدرة اللازمة للتغلب على الظروف الصعبة التي تواجهك، كل ما تحتاجه فقط هو أن تثق في نفسك وفي قدراتك.

مهنيًا: يطرأ تحسن في أحوال العمل، وهناك نشاط بينك وبين الزملاء يزيد من فرص التفاهم بينكم.

عاطفيًا: أنت تعتبر من سعداء الحظ هذه الفترة، حيث تتميز أحوالك العاطفية بالاستقرار والهدوء.

صحيًا: تعاني من الأرق والصداع، تناول المسكنات لن يفيدك وعليك زيارة الطبيب لإيجاد حل جذري.

الحوت يحتل المرتبة الثانية عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب- الحوت" يتميز مولود الحوت بالخيال الواسع، حنون جدًا، وليّن وبسيط، ولطيف العشرة ومحب للآخرين، وصديق الجميع، وخدوم ومعطاء إلى أبعد حد، وكريم ورفيق مقرب للكثيرين، يهوى الفن، يعشق الموسيقى، رومانسيّ في الحب، ودود وعاطفي جدًا، راقٍ في تعامله، ولبق في حواراته؛ متفاني في عمله، ومثابر، يكره الأذى للآخرين، يعشق وسائل الإعلام المرئية، رياضي، سريع الثقة بالآخرين نتيجة لطيبته، أحيانًا يميل إلى الكآبة والحزن عندما ينخدع من الآخرين أو يفشل عاطفيًا، عصبي جدًا يثور أحيانًا لكنه سرعان ما يعود لطبيعته اللطيفة والحنونة خلال مدة قصيرة.