رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخطاء يقع فيها الرجل بعد العلاقة الحميمة

النبأ

تعتبر العلاقة الزوجية من الأمور الخاصه التي تجمع بين الرجل والمرأة، كأحد الأركان الهامة ، لاستمرار الحياة الزوجية ، إلا أن هناك بعض الأخطاء التي يرتكبها الرجل عقب ممارسة العلاقة الزوجية، السطور التالية تكشف عن أهم هذه الأخطاء. 

1- النوم
يؤكد المتخصصون على أن النوم عقب العلاقه الزوجية مباشرة، قد يؤدي إلى حدوث فتور وشعور بالإحباط عند الزوجة،
وبالتالي لابد من مداعبة الزوجه وتقبيلها ، عقب العلاقة الحميمة والنوم جنباً إلى جنب في سرير واحد ، خاصة إذا كان كلاً منهما ينام في سرير منفصل.

2- الاستحمام
الاستحمام عقب الانتهاء من العلاقة الحميمة خطاً كبير يقع فيه الرجل ، لأن الزوجه تظن بأنه يشعر بالاشمئزاز منها ومن إقامة العلاقة معها ، وأنه كان مضطر إلى هذا ، ولذلك يلجأ مسرعاً إلى الاستحمام عقب العلاقه مباشرة.

3_ ارتداء الملابس
على الزوج ألا يتسرع في ارتداء ملابسه ، عقب العلاقه الحميمه مباشرة ، لأن هذا التصرف قد يؤثر بالسلب على الحالة المزاجية بالنسبة للزوجة، ظناً منها أنه لم يكن سعيداً معها ، مما جعله يعجل بارتداء ملابسه.

4_ الطعام
يلجأ الكثير من الرجال إلى المطبخ للبحث عن أي طعام لتناوله ، وبذلك تظن الزوجة إنه لم يستمتع معها بسبب انشغاله بالطعام وإحساسه بالجوع ، لذلك ينصح الخبراء ، بأن يقوم الرجل بإحضار بعض الأطعمه المناسبة إلى غرفة النوم ، بدلاً من الاسراع إلى المطبخ عقب العلاقه الحميمة.