رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صورتها بـ«البكيني» أحدثهم.. 4 مواقف فتحت نار الجمهور على نيللي كريم

نيللي كريم
نيللي كريم


أثارت الفنانة نيللي كريم، خلال اليومين الماضيين، حالة واسعة من الجدل عبر "السوشيال ميديا"، كما تعرضت لكثير من الانتقادات والهجوم، عقب نشرها صورة لها، أثناء قضائها إجازتها الصيفية في الجونة.

صورة "نيللي" كانت بـ"مايوه بكيني"، وهو ما لم يعتد الجمهور عليه منها، ما أدى إلى استيائهم، مؤكدين أن مثل هذه الصورة لا يجب نشرها، فيما دافع جمهور ومحبي "نيللي" عنها، مشيرين إلى أنها حرية شخصية.



ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي تثير فيها "نيللي" الجدل، وفي السطور التالية يرصد "النبأ" أبرز المواقف التي كانت سببًا في تعرضها لانتقادات كثيرة:

قبلة من أحمد الفيشاوي:

فاجأ "الفيشاوي"، جمهوره ومتابعيه، مؤخرًا، بصورة جديدة على طريقة "السيلفي" جمعته بـ"نيللي"، وهو يضع قُبلة على "خدها"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام".

وعلق "أحمد"، على الصورة، قائلًا: "بدأنا معًا.. أصدقاء منذ 17 عامًا.. وأنا من أكبر جمهورك.. أحبك".




النقاب:

في إحدى مشاهد مسلسلها "لأعلى سعر"، والذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، ظهرت الفنانة نيللي كريم وهي ترقص الباليه بالنقاب، بعد دخولها في حالة نفسية سيئة؛ بسبب خلافات مع زوجها، والذي جسد شخصيته الفنان أحمد فهمي.

وقوبل هذا المشهد بسيل من الانتقادات، خاصة من رجال الدين، الذي اعتبروه إساءة، كما أعربوا عن غضبهم من الرسالة التي يحملها المشهد، وهي أن تحرر "نيللي" لم يأت إلا بعد خلعها النقاب.


جلسة تصوير:

تعرضت "نيللي" للهجوم -أيضًا- بسبب إحدى جلسات التصوير، التي خضعت لها مع مصور المشاهير خالد فضة.

جاء ذلك بسبب جرأة صورها؛ إذ ظهرت أثناء تدخينها للسجائر، في مكان أشبه بـ"البار"، ممتلىء بزجاجات الخمر، وهو ما اعتبره الكثيرون مخالفًا لعادات وتقاليد المجتمع الشرقي.