رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

6 علامات تكشف أنك تعشق شخص "سيكوباتي"

ثنائي
ثنائي


قد يكون الشريك الذي تبحث عنه شخص سيكوباتي، معقد نفسيًا، يحمل الكثير من الضغوط والمشاكل النفسية، وهي شخصيات تنتشر بيننا في المجتمع دون أن ندري، ولكن عند مواعدة هؤلاء تظهر الكثير من المشاكل.

فيقول الطبيب النفسي باتي سابلا إن هؤلاء الأشخاص المعقدون يعرفون عادة كيفية جذب شخص باستخدام الإطراء المتواصل والمجاملات، ولكن هناك العديد من المشاكل التي تواجهك بعد ذلك عند الارتباط بهذا الشخص:ـ

1)    تجاهل مشاعرك في بعض الأحيان دون سبب واضح، فهم أشخاص غير قادرين على التعاطف والحب والعطاء الحقيقي.

2)     يكذبون باستمرار يشكل هؤلاء المرضي النفسيون حالة مستمرة من الكذب، لانهم يريدون أن يظهروا بشكل افضل أمام الآخرين، حتى أنهم لا يشعروا بالكذب بسبب مرضهم النفسي.

3)    تشعر معهم أحيانا بالوحدة، فرغم أنه من المفترض أن يكون شخص متواصل معك على الدوام، ولكنه في الواقع يتركك بلا سبب، ولا يبدي لك أي اهتمام دون سبب وبشكل مفاجئ.

4)    لا يمكنك الاعتماد عليهم، فهؤلاء المرضى منخرطون في أنفسهم بشكل كبير، وكثيرا ما يرفضون مساعدة الآخرين، وحتى إن قبلوا فهم في الغالب يفشلون في ذلك لأنهم غير قادرين على مساعدة أنفسهم من الأساس.

5)    حتى حين يخطئون فإنهم يوجهون اللوم لك، فمن المستحيل على هؤلاء الاعتراف بأنهم على خطأ، وغالبا ما يلقون اللوم على الشريك.

6)    ينفقون أموالك بشكل مبالغ فيه دون أي تفكير أو تخطيط لكيفية إنفاق هذا المال ودون تفكير.