ads
ads

حظ الأبراج اليوم.. القوس: لا تعطي الثقة المطلقة للآخرين بسهولة

أبراج
أبراج


ينشر موقع "النبأ" الإخباري، حظ الأبراج اليوم، الجمعة، الموافق 21 يوليو 2017، حرصًا منه على تقديم خدمة مميزة لقرائه.

برج الحمل 21 مارس حتى 20 إبريل:

حظك اليوم: تتجه أنظار المنافسين والزملاء على حدّ سواء إليك، لذا وجب عليك أن تضبط تصرفاتك وأقوالك إذ تكون محسوبة عليك، خاصة أنك تتعامل بعفوية أكثر من اللازم.

مهنيًا: هناك فرصة قوية لتغيير وظيفتك أو حتى اتجاه حياتك المهنية تمامًا، فقد تطور هواية لديك وتصبح مصدرًا لكسب المال.

عاطفيًا: كنت تتجاهل أصدقاءك فى الفترة الأخيرة واليوم مناسب لأن تخرجوا معًا أو تشاهدوا فيلما، وستلاحظ أن التوتر الذى تعانيه يتلاشى بسهولة.

صحيًا: أخذت استراحة طويلة من اللياقة البدنية والنظام الصحى الخاص بك لأسباب مختلفة وستعود الآن إلى المسار الصحيح.

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية " القوس- الأسد- الحمل"، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.

برج الثور من 21 إبريل حتى 20 مايو:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور، اليوم الجمعة، تجنّب الدخول في متاهات القيل والقال ولا تقع فريسة المصطادين في المياه العكرة، الذين يحاولون استغلال أي فرصة للإيقاع بك وحرمانك من المركز المعنوي الذي تتمتع به.

مهنيًا: يمكنك أن تتنفس فى هواء ملىء بالتفاؤل، فأى خطة تضعها اليوم سوف تأتى بثمار جيدة غدًا.

عاطفيًا: سوف تُفهم خطأً من شخصية أنت تعجب بها، فقط لا تبدأ بالحديث اليوم، وانتظره حتى يبدأ هو بالكلام.

صحيًا: سهرك إلى الفجر يوميًا يسبب لك إرهاقا، فعليك بالراحة والنوم المبكر حتى لا ترهق جسدك.

الثور يحتل المرتبة الثانية بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الترابية " الجدي- العذراء- الثور"، يتميز مولود برج الثور بالمثابرة، وقوة الإرادة، وحنون، ومحبوب، هادئ كما يعد محل ثقة لكثير ممن حوله، صديق مخلص، وكريم، عقلاني، وثابت على المبدأ، إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة أصبح عدوًا شرسًا، يصعب عليه ضبط النفس فى حالة الغضب، يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي، يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.

برج الجوزاء من 21 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الجمعة، ثق بحدسك القوي في أنك ستصل بمشاريعك إلى النجاح، وذلك رغم بعض الشك الذي يراودك.

مهنيًا: هناك الكثير من الأشياء التى تتطلب اهتمامك اليوم، وقد تشعر بأنك منزعج فكن لطيفًا مع نفسك واجلس لفترة من الوقت وفكر فى مسار العمل.

عاطفيًا: أنت وشريك حياتك متحمسان جدًا وممتلئان بالأفكار ويمكنما أن تنخرطا فى بعض الأنشطة الجماعية أو ترتبا لاجتماع فى المنزل وتخلقا روابط أفضل مع الناس.

صحيًا: ستتمتع بصحة ممتازة اليوم ومع ذلك تحتاج لأن تضع عينك على صحة أفراد عائلتك، وقد تضطر إلى تمريض واحد منهم.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.

برج السرطان من 22 يونيو حتى 22 يوليو:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان، اليوم الجمعة، حاول أن تسيطر على انفعالاتك بشكل أكبر، فأنت لا تضمن سير الأمور بسلام كل مرة.

مهنيًا: لديك رغبة كبيرة فى تحقيق إنجازات جديدة على الصعيد المهنى، لكن قد تحتاج إلى مزيد من الوقت حتى تتأقلم على أجواء العمل الجديدة.

عاطفيًا: لا تبحث عن صداقات جديدة الآن، واكتفِ بعلاقتك بالحبيب حتى لا تجد نفسك وسط دائرة اجتماعية كبيرة تحملك أعباء وضغوط نفسية.

صحيًا: حالتك الصحية جيدة وعليك أن تتوقف عن النظام الغذائى القاسى الذى تتبعه منذ فترة طويلة، واعتمد على الفاكهة والخضروات بشكل أساسى فى يومك.

السرطان ترتيبه الرابع بين الأبراج، وهو أحد الأبراج المائية " السرطان- الحوت - العقرب"، صفات مولود السرطان هى: عاطفي، ومخلص، ووفي، ومتفهم للآخرين، ومثابر، وقوي، ويحمي جميع من يحبهم من الخطر، ويعتمد عليه، ويحس بالمسؤولية، ومساعد لأسرته، ومحب للفنون كالرسم، ويحب أصدقاؤه، حسّاس، ومتحدٍّ، وكسول، وسريع الانزعاج، وغير واثق بنفسه ولا بالآخرين، كما أنه متلاعب، وكثير المشاجرة، والتمسك في الماضي، ويكره الغرباء، والانتقادات خاصمة الانتقادات الموجه إلى أمه، ومنطوٍ على نفسه إن غضب أو انزعج، وسريع الغضب، ومزاجي، ويجرح الآخرين بسرعة بكلامه اللاذع.

برج الأسد من 23 يوليو حتى 22 أغسطس:

حظك اليوم: لا تنشغل في الثرثرة والقيل والقال، حتى وإن بدا لك الأمر مسليا، فهو لن يجلب لك سوى المتاعب سواء فى العمل أو على الصعيد العائلي.

مهنيًا: حاول التركيز جيدا وقم بالأمور الجيدة والجميلة وبتلك التي تعود بالفائدة عليك.

عاطفيًا: لا تسمح لانشغالات الحياة بأن تنسيك الحبيب، امنحه بعض الوقت والاهتمام.

صحيًا: حاول الانضباط في ممارسة التدريبات الرياضية.

الأسد يحتل المرتبة الخامسة فى ترتيب الأبراج وهو أحد الأبراج النارية " الحمل- الأسد - القوس" يتصف أصحاب هذا البرج بالكرم، والتفاؤل، والمرح، سرعة البديهة، الذكاء، الاستقلالية في العمل، والرغبة في تحقيق أهدافه المحددة وعدم التخلي عنها، القدرة على تحمل المسئولية، حب صرف المال دون وضع أي حسبان لأمور أخرى، القدرة على جعل الآخرين ينسون همومهم، حب المغامرة، والرغبة في تجربة كل ما هو جديد، المبالغة في تضخيم الأمور وتهويلها، الثقة الزائدة بالنفس، التشبث بالرأي، عدم تقبلهم للانتقادات الموجهة إليهم من البيئة الخارجية، الحساسية الزائدة من أبسط الأمور، عدم الاعتراف بأخطائهم، توجيه الانتقادات الجارحة إلى الناس دون الشعور بالحرج.

برج العذراء من 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء، اليوم الجمعة، تتلقى تشجعيًا ممن حولك، حاول أن تستغل هذه الدفعة المعنوية للتغلب على الطاقات السلبية.

مهنيًّا: عناوين مهمة وكبيرة للمرحلة المقبلة، لكنّ الإنجازات قد تتطلب بعض الوقت، فلا تتسرّع حتى لا تدفع الثمن.

عاطفيًّا: الوضع العاطفي يشهد جدالًا وخلافًا لا يلبثان أن يزولا، وتكون الأجواء أكثر إيجابية معك وتحمل إليك المفاجآت.

صحيًّا: لا تغامر بوضعك الصحي مقابل حفنة من الأموال ستجنيها مقابل ساعات عمل إضافية.

العذراء ترتيبه السادس بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية "الجدي والثور والعذراء" من صفاته إتقان العمل والميل إلى الوحدة؛ صاحب جسد القوي، تحمل الإرهاق وضغوط العمل، يكره البطالة والتسوّل، صادق في مشاعره لأقصى درجة، ومحب للآخرين، مؤمن بالصراحة، عاشق للترتيب وجمال المنظر، يمكن اللجوء إليه لأخذ النصائح، وبرغم من أن المظهر الخارجي لمولود العذراء يوحي بالهدوء وعدم المبالاة لكنه يخفي مشاعر داخلية عميقة، بسبب المسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقه وسعيه إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية وجيزة.

برج الميزان من 23 سبتمبر حتى 22 أكتوبر:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الميزان، اليوم الجمعة، تابع عملك بنفسك ولا تتّكل على زملائك في العمل، لكن خذ بعين الاعتبار مقترحاتهم.

مهنيًا: تعيش توترًا وتأسّفًا وقد تحول ظروف خارجة عن إرادتك دون لقاء بعض الأشخاص أو الجماعات التي تسعى إليها.

عاطفيًا: لا تقلّل من قيمة الشريك فذلك يدلّ على قلّة احترامك له وتقديرك لإمكاناته الكبيرة ولقدرته الخلاقة على الابتكار.

صحيًا: تصاب بنوع من الانهيار العصبي ناتج من كثرة الإرهاق الذي تعرضت له أخيرًا.

الميزان ترتيبه السابع بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء- الميزان - الدلو"، من صفاته القدرة على إحداث توازن بين كل جوانب حياته، مسالم، وواع، راقٍ في تعامله، محبوب بين الناس، جذاب، وفي، لديه قدرة على الإقناع، اجتماعي، منصف، متعاون، دبلوماسي، كريم، المبالغة في المجاملة، متسرّع ومتردّد، عدم القيام بمهامه في الوقت المناسب، يكره الالتزام في شيء محدّد، يرثي نفسه دائمًا فهو يحب أن يعيش دور المظلوم، حقود، يتجنّب المواجهات، يكره القسوة والنزاعات، يبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه.

برج العقرب من 23 أكتوبر حتى 21 نوفمبر:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب، اليوم الجمعة، عليك أن تثابر كي تحقّق أحلامك وطموحاتك، وابتعد عن الكسل لتنتج أكثر.

مهنيًا: عدم التزامك بمواعيد العمل يسبب لك مشكلات مستمرة مع مديرينك، فلن تحصل على الترقية التى تنتظرها طالما لا تلتزم بمواعيد العمل الرسمية والحضور باكرًا.

عاطفيًا: لا تشعر بالراحة والأمان فى علاقتك العاطفية الحالية وتفكر كثيرًا فى إنهاء العلاقة بشكل ودى، فاحرص على عدم التسبب فى جرح لشريكك وتوصلا لحل يرضى الطرفين.

صحيًا: تعانى من الأنيميا الزائدة والأمر أصبح يحتاج تدخل طبيب لاتخاذ الأدوية اللازمة.

العقرب ترتيبه الثامن فى الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب - الحوت"، من صفاته مصمّم وقوي، ذو عاطفة جياشة، يملك روح المبادرة، مسلي ومثير، من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً، يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنه متأجج العواطف، وقورًا، لبقًا، يبعث على السرور، غيور جدًا، كتوم وغامض، لديه روح الانتقام، مستبد ومسيطر، يميز نفسه عن غيره، يحب مراقبة الأحداث عن بعد، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.

برج القوس من 22 نوفمبر حتى 21 ديسمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم الجمعة، قد تتعقد معك بعض المسائل، فكن هادئًا في تعاملك مع الأمور.

مهنيًا: ابحث عن مجال جديد تستغل فيه قدراتك الإبداعية خاصة أنك لم تطور من نفسك فى مجال عملك الحالى، ولا تعتمد على آراء المحيطين بك حتى لا تندم.

عاطفيًا: لا تعطى الثقة المطلقة للآخرين بسهولة حتى لا تصدم فى النتيجة بعد ذلك، فأنت لا تعرف ما يدبره الآخرون تجاهك.

صحيًا: أنت بحاجة إلى زيارة الطبيب لمعرفة أسباب خلل ضغط الدم الذى يؤثر على حالتك الصحية بشكل سلبى.

القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية "الحمل - الأسد - القوس"، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.

برج الجدي من22 ديسمبر حتى 19 يناير:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم الجمعة، عليك أن تتوخى الحذر فربما تصل إلى حالة سيئة اليوم بسب عصبيتك وانفعالك.

مهنيًّا: تتعزّز قدراتك الخلاقة وتنفتح على بعض الآفاق رافضًا التقوقع في محيطك العملي، لا بل الانطلاق نحو خوض مجالات جديدة.

عاطفيًّا: تبتسم لك الأقدار، وتجعلك متزنًا وقادرًا على بلورة الأمور والتأقلم مع الأوضاع العاطفية الجديدة والشعور بالراحة الكبيرة.

صحيًّا: تقاوم حتى آخر نفس كل ما يسبب لك السمنة وتنطلق في مشروع رياضي جديد.

الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية " الثور - العذراء- الجدي" ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.

برج الدلو من 20 يناير حتى 18 فبراير:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم الجمعة، كونك شخص موثوق برأيه، كن حذرًا في إعطاء النصائح.

مهنيًا: تفرح بشعبيتك المتواصلة وبدعم الأصدقاء والمجموعات لك وتزدهر أعمالك التي تتعلّق بالآخرين سواء أكانت العلاقة مباشرة معهم أم غير مباشرة.

عاطفيًا: تلتقي الشخص الذي ترتاح إليه، ما يشعرك بسعادة كبيرة بعد فترة صعبة أمضيتها أخيرًا.

صحيًا: تحاول ابتداء من اليوم التخفيف من تناول الطعام ليلًا واعتماد نظام غذائي صحي.

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء - الميزان - الدلو" يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.

برج الحوت من 19 فبراير حتى 20 مارس:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، اليوم الجمعة، لا تقم بكل شيء بمفردك، فالعمل الجماعي يؤدي إلى نتائج أفضل.

مهنيًا: استثمر أفكارك الإبداعية فى تطوير سير العمل، وعليك أن تتجه للعمل بشكل مستقل بعيدًا عن الشركاء ومشاكلهم.

عاطفيًا: علاقتك بالحبيب كافية وقوية بالدرجة التى تجعلكما قادران على مواجهة مشاكل المرحلة معًا، لكن عليكما أن تتفقا على كل شىء منذ البداية وألا تتركا الأمور للصدفة.

صحيًا: الأرق الذى يسيطر عليك بسبب تناول مشروبات منبهة بكميات كبيرة، وعليك أن تخفف منها وتستبدلها بالتمر و الحليب الدافئ.

الحوت يحتل المرتبة الثانية عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب- الحوت" يتميز مولود الحوت بالخيال الواسع، حنون جدًا، وليّن وبسيط، ولطيف العشرة ومحب للآخرين، وصديق الجميع، وخدوم ومعطاء إلى أبعد حد، وكريم ورفيق مقرب للكثيرين، يهوى الفن، يعشق الموسيقى، رومانسيّ في الحب، ودود وعاطفي جدًا، راقٍ في تعامله، ولبق في حواراته؛ متفاني في عمله، ومثابر، يكره الأذى للآخرين، يعشق وسائل الإعلام المرئية، رياضي، سريع الثقة بالآخرين نتيجة لطيبته، أحيانًا يميل إلى الكآبة والحزن عندما ينخدع من الآخرين أو يفشل عاطفيًا، عصبي جدًا يثور أحيانًا لكنه سرعان ما يعود لطبيعته اللطيفة والحنونة خلال مدة قصيرة.