رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مشاركة أحمد حلمي في الفيلم الأمريكي الجديد "The Emoji"

أحمد حلمي
أحمد حلمي


كشف الفنان أحمد حلمي عن مفاجأة غير متوقعة لجمهوره، بعد أن شوقهم بحديثه مؤخرًا عن الفيلم الأمريكي الجديد "The Emoji Movie"، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائية أول شهر أغسطس المُقبل في السينمات العربية، وذلك بعد أن يتم عرضه في أمريكا يوم 28 يوليو الجاري.

وأعلن "حلمي"، عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، سر علاقته بهذا العمل الكرتوني، وأوضح إنه يُشارك في النسخة المدبجلة للعربية من الفيلم، وسوف يطل على الجمهور بأداء صوت بطل العمل، الذي سوف يحمل اسم "زين" في النسخة العربية.

وعلق أحمد حلمي على الصورة قائلًا: "عايز اقول حاجه .. أنا "زين" في "فيلم الإيموجيز" الجديد .. زين عنده حلم وطموح كبير وحاجات تانية كتير ده بجانب إن قصته مثيره وكوميدية".

وأكمل: "والفيلم بيتكلم عن عالم الإيموجيز وإيه اللي بيحصل جوا الموبايل، الفيلم فيه لهجات مختلفه لان كل شخصية مُدبلجة بلهجة عربية مختلفة ! استنّونا ! حنبدأ عرض الفيلم في 10 أغسطس ، والإنتاج بالاشتراك مع empiremovies".



الفيلم تقوم فكرته حول الخوض في الحياة السرية للإيموجي المحاصرين في الهاتف الذكي، وامنية كل إيموجي منهم أن يستعمله مستخدم الهاتف، ويقوم بدور البطولة "جين"، ويقوم بأداء صوته الممثل الكوميدي الأمريكي تي جي ميلر.

ويُشارك في الأداء الصوتي للفيلم إلى جانب تي جي ميلر، كل من: آنا فارس، وصوفيا فيرجارا، وباتريك ستيوارت، وجيمس كورد، وهو من إخراج توني ليونديس.