رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جمال سليمان يؤكد خضوعه لعملية جراحية بعد معاناته مع هذا المرض

جمال سليمان
جمال سليمان


خرج الفنان السوري جمال سليمان عن صمته، وأكد لجمهوره صحة الأخبار التي تم تداولها حول تعرضه لوعكة صحية، دخل على إثرها المستشفى لإجراء عملية جراحية، أثناء تواجده في بيروت لحضور احتفالية أقامتها مؤسسة "لوياك" الاجتماعية، التي استطاعت لم شمل ٤٠ عائلة سورية لاجئة مع أطفالهم.

وكشف الفنان السوري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حقيقة مرضه، موضحًا أنه يُعاني من وجود حصاوي في الكلى، سببت له آلامًا حادة، ولذلك خضع لعملية جراحية بسيطة لمعالجتها، وخرج من المستشفى في اليوم التالي مباشرة.

وكتب: " أشكر كل من سأل يطمئن عن صحتي خلال اليومين الماضيين، بالفعل تعرضت لوعكة صحية بسيطة لدى وصولي إلى لبنان وتحديدا إلى شتورا، حيث كنت مدعوا لمشاركة مؤسسة لوياك الاجتماعية احتفالهم بإنجازهم الرائع في مخيم الفاعور حيث تعيش حوالي ٤٠ عائلة سورية لاجئة مع أطفالهم ( الصورة المرفقة لبعضهم)".

وأكمل: " لقد بنت لهم المؤسسة ثلاث كرافانات مجهزة بشكل جميل لممارسة النشاط الفني وقام على تدريبهم مجموعة رائعة من الصبايا والشباب باختصاصات فنية مختلفة أثمرت عن أمسية فنية رائعة كانت فرحة الأطفال والأهالي بها لا توصف".

وتابع: "من سوء الحظ تعرضت خلال هذه الفترة لآلام حادة دخلت على إثرها إلى مشفى شتورا وبعد الفحوصات تبين أنها حصوة في الكلية هي السبب، بت ليلتها في المشفى لإجراء عمل جراحي بسيط وخرجت في اليوم التالي وانضممت إلى أهل الفاعور ومؤسسة لوياك لمشاركتهم الفرحة".

وأكد: "طبعا كان للعناية الفائقة التي تلقيتها من إدارة المشفى وأخص بالذكر السيد قاسم حمود وأطبائه وأخص بالذكر دكتور جهاد الدسوقي و الدكتور محمد عباس وممرضيه وممرضاته أطيب الأثر وليس لدي ما يكفي من الكلام لشكرهم على ذلك لأنهم كانوا أهلًا بكل مافي الكلمة من معنى".

واختتم: " في النهاية و رغم ما حدث كانت أيام جميلة وأنا الآن بخير وصحة جيدة وبانتظار أن يزول الألم نهائيا.. أبعد الله عنكم كل سوء 
وكل عام وأنتم بخير".