رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تفاصيل تكلفة إطلالات هيفاء وهبي في مسلسل «الحرباية»

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، جدلًا واسعًا، خلال الموسم الرمضاني الجاري؛ بسبب مسلسلها "الحرباية"، الذي يُعرض على شاشة قناة "النهار"؛ إذ جاءت مشاهده مليئة بالألفاظ الخارجة والملابس المثيرة لبطلاته، ما كان سببًا في إثارة غضب الجمهور.

الأمر لم يقتصر عند هذا الحد، بل أن إجمالي تكلفة إطلالات "هيفاء" في مسلسلها، كانت من ضمن الأمور التي "استفزت" عدد كبير من المشاهدين، إذ جاءت "خيالية"، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، وهو ما نوضحه في السطور التالية:

"هيفاء" تُجسد، في المسلسل، شخصية "عسلية" وهي فتاة فقيرة تعيش في منطقة شعبية، لكنها تقع في حب شاب ثري من عائلة غنية، فتتحول إلى سيدة أنيقة راقية، وتتغير ملابسها وشكلها بدرجة كبيرة.

فـ في الحلقة الحادية والعشرين، أطلت "هيفاء" على جمهورها بـ"بليزر" مخطط باللونين البمبى الهادىء والأسود، وكانت تكلفته 3800 دولار.

كما ارتدت تحته "توب" أسود، وصل ثمنه إلى 500 دولار، وانتعت حذاءً أسود أيضًا بلغ ثمنه 675 دولار، أي كان إجمالي ملابس النجمة اللبنانية في مشهد واحد فقط بالمسلسل حوالي 90 ألف جنيه.



وفي حلقة آخرى بالمسلسل، تألقت "هيفاء" بفستان أسود قصير وضيق، ونسقته مع حذاء ثمنه 1300 دولار، وحقيبة بـ4980 دولار، أي 115 ألف جنيه.




وفي مشهد ثالث، ظهرت "هيفاء" بـ"حقيبة" عصرية من ماركة "Gucci"، مزينة بالقلوب والنجوم، ووصلت تكلفتها إلى 3300 دولار، أي 60 ألف جنيه.