رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك اليوم أحد 11-6-2017.. عودة كوفي والحصول على توقيع سيسيه

محمد كوفي
محمد كوفي


يقدم موقع "النبأ" أخبار نادي الزمالك، اليوم الأحد، إذ تشهد القلعة البيضاء العديد من الأحداث والأخبار الهامة، أبرزها تكثيف مسئولي الأبيض من اتصالاتهم لحسم صفقة كاسونجو، والحصول على توقيع رزاق سيسية مهاجم أسوان، كل هذه الأخبار وغيرها نسردها في السطور التالية:

 جلسة خاصة لإيناسيو مع اللاعبين

يواصل الفريق تدريباته اليوم، الأحد، على ملعب النادي بميت عقبة؛ استعدادا للقائه في الدوري أمام أسوان والمقرر له يوم 15 يونيو الجاري.

ويعقد إيناسيو، المدير الفنى البرتغالي، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل التدريب لشرح أهم الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون في لقاء أكاديمية مصر الودي والذي انتهي بفوز الزمالك بخماسية.

وكان إيناسيو أكد أن الفريق حقق مكاسب من وراء هذه المباراة الودية، خاصة فيما يتعلق بالاطمئنان على بعض اللاعبين من خلال مشاركتهم في هذه المباراة.

 مرتضى يكثف اتصالاته بمشالي لحسم صفقة كاسونجو

كثف مرتضى منصور، رئيس النادي، اتصالاته خلال الساعات القليلة الماضية، مع محمود مشالي رئيس الاتحاد لإنهاء صفقة كاسونجو، مهاجم الفريق السكندري، بعد أن توصل رئيس الزمالك مع مشالي على موافقة مبدئية على انتقال اللاعب للزمالك مقابل 900 ألف دولار، إلا أن جماهير الاتحاد رفضت هذا المبلغ وأكدت أنه قليل، ولابد من زيادته وضم لاعبين من الزمالك للاتحاد ضمن شروط الصفقة.

 الأبيض يحصل على توقيع سيسيه

نجح مسئولو الزمالك في الحصول على توقيع رزاق سيسيه، مهاجم نادي أسوان لضمه إلى صفوف الفريق الأبيض، خلال الفترة القادمة، خاصة بعد أن أبدى مسئولو الأبيض إعجابهم بمستوى اللاعب، وسارعوا لحسم صفقته، خاصة بعد الاستقرار على رحيل ستانلي في حالة تمسك إدارة وادي دجلة بالحصول علي مليون ونصف دولار لبيع اللاعب للزمالك.

 بالإضافة إلى موقف مجلس الزمالك ببيع الزامبي إيمانويل مايوكا، الذي لم يظهر بالمستوى المتوقع منه في الفترة الماضية وارتفاع قيمة عقده مع الزمالك.

 جلسة لكوفي مع مجلس الزمالك

يصل إلى القاهرة، خلال الساعات القليلة المقبلة، البوركيني محمد كوفي؛ من أجل عقد جلسة خاصة مع مسئولي الزمالك يتم فيها تحديد مصيره بشكل نهائي وذلك بعد انتهاء إعارة اللاعب مع الاتفاق السعودي وعودته للزمالك.

ويسود اتجاه في مجلس الزمالك على أن تتم إعارة اللاعب مرة أخرى سواء إلى نادي الاتفاق أو أي ناد آخر لعدم حاجة الفريق إلى جهوده في هذه الفترة، وسعي مجلس الإدارة للتعاقد مع مهاجمين أفارقة والتمسك باستمرار معروف يوسف.