ads
ads

كارثة بالمستندات.. تعرض أطفال حضانات شهيرة للتحرش الجنسي بأكتوبر

تعرض الأطفال للتحرش - صورة تعبيرية
تعرض الأطفال للتحرش - صورة تعبيرية
ads

على مدار الساعات الماضية، انشغلت مواقع التواصل الاجتماعى بالحديث عن تحرش طفل لم يتعد الـ4 سنوات من عمره بزميلته في إحدى الحضانات الشهيرة بمدينة أكتوبر.

وكانت إحدى الأمهات روت عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" واقعة تعرض نجلتها "كندة" للتحرش الجنسي من قبل طفل معها بالحضانة بعدما استدرجها وخلع ملابسها ولامس أجزاء حساسة من جسدها وسط غياب تام من المسئولين بالحضانة.

وكان قسم شرطة أكتوبر، تلقى بلاغا من ربة منزل تفيد فيه بتضررها من إدارة إحدى الحضانات الخاصة بأكتوبر "حضانة تويتي "، لإهمالهم الشديد في رعاية الأطفال مما أدى لتعرض نجلتها التى تبلغ من العمر 3 سنوات للتحرش من قبل زميل لها.

وأضافت بأنها عقب عودة نجلتها من الحضانة في تمام الساعة الثانية ظهرا، فوجئت أثناء تبديل ملابسها باحمرار في جسدها وأشارت إليها نجلتها بشعورها بألم شديد في العضو التناسلي، وبسؤالها أكدت تعرضها للتحرش من جانب طفل بالحضانة يدعى "أحمد".

على الفور، توجهت الأم للحضانة وطالبت بمراجعة الكاميرات الخاصة بالمكان، لتفاجأ بقيام الطفل بالتعدي على أكثر من طفلة بالحضانة دون تدخل من المسئولين.

وأكدت الأم تعرض نجلتها عقب الحادث لحالة نفسية سيئة وإمتناعها عن الأكل، واستيقاظها من نومها باكية، مطالبة بمعاقبة مسئولى الحضانة لتسببهم في إيذاء نجلتها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1500 إداري قسم ثالث أكتوبر، وجار عرضه على النيابة للتحقيقات.

جدير بالذكر أن مديرة الحضانة وتدعى " هناء " تمتلك 7 فروع لحضانات أخرى في أماكن مختلفة بمنطقة أكتوبر.

كارثة بالمستندات..