رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. 11 لاعبًا إفريقيًا على رادار الزمالك

المدير الفني للزمالك
المدير الفني للزمالك


تحرك مسئولو نادي الزمالك في مختلف الاتجاهات، خلال الفترة الماضية؛ للتعاقد مع لاعبين أفارقة وتدعيم صفوف الفريق، ووصلت قائمة المفاوضات إلى 10 لاعبين من إجمالي الترشيحات التي وصلت للإدارة، في الوقت الذي سيكون فيه مسئولو الزمالك مجبرين على وجود 3 أفارقة فقط، ويرصد موقع "النبأ الوطنى" في السطور القادمة أهم اللاعبين:

1-مايوكا: يواجه مسئولو الزمالك مشكلة في رحيله تتمثل بمستحقاته المالية المتأخرة ورفضه التنازل عنها وهو ما يجبر النادي على استمراره وعدم فسخ التعاقد معه، وتتعالى الأصوات الرافضة لبقائه والمطالبة بضم مهاجم بديل له.

2-معروف يوسف: رغم تفكير الإدارة في رحيله خلال الفترة الماضية لكن ارتفاع مستواه وانضمامه لقائمة منتخب نيجيريا جعلهم يعيدوا الحسابات من جديد بشأن استمراره مع الفريق وغلق الباب على رحيله، خاصة وأن البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق يعتبره من أفضل اللاعبين بوسط الملعب ويعتمد عليه بشكل أساسي.

3-ستانلي: تنتهي إعارته للزمالك بنهاية الموسم الجاري لكن الإدارة البيضاء مازالت ترغب في تجديد التعاقد معه ويجروا اتصالات مع مسئولي دجلة لتخفيض القيمة المالية والتي تصل إلى مليون ونصف مليون دولار.

4-ويليام جيبور: مهاجم الوداد المغربي والذي أصبح المهاجم الرئيسي لناديه في الوقت الحالي، وبالفعل اجتمع معه مسئولي الزمالك لكنهم لم يتوصلوا لاتفاق بسبب الأمور المالية وطلب اللاعب الحصول على مبلغ مليون دولار في الموسم الواحد.

5-فابريس أونداما: جاء ترشيحه عن طريق أحد وكلاء اللاعبين لكن مسئولي الزمالك قرروا عدم ضمه بسبب تراجع مستواه عما كان عليه من قبل وينتهي عقده مع الوداد بنهاية الموسم ويرفض مسئولو النادي المغربي التجديد له.

6- رزاق سيسيه: مهاجم فريق أسوان، كثف مسئولو الزمالك من المفاوضات معه في الساعات الماضية ويسعون لعرقلة صفقة انضمامه إلى الأهلي والحصول على توقيعه ليكون لاعبًا في صفوف الفريق بداية من الموسم القادم.

7-وليد أزارو: زاحم مسئولو الزمالك نظرائهم في الأهلي عليه خلال الأيام الماضية بعد اقتراب الأهلي من ضمه، ويحاول مسئولو الزمالك الاتفاق معه على الأمور المالية أو المغالاة على الأهلي بأقصى تقدير.

8-هشام بالقوري: كشفت بعض التقارير الصحفية التونسية عن وجود مفاوضات من قبل مسئولي نادي الزمالك مع بالقوري مدافع فريق الترجي التونسي لضمه بداية من الموسم القادم.

9-محمد كوفي: انتهت إعارته بنهاية الموسم الجاري لصفوف الاتفاق السعودي وأصبح على ذمة مسئولي نادي الزمالك من جديد، وتطالب بعض الأصوات ببقائه لتدعيم خط الدفاع.

10-كاسونجو: مهاجم فريق الاتحاد السكندري، يعد من أكثر اللاعبين المطلوبين في صفوف الفريق خلال الموسم القادم لتدعيم الهجوم، وأشاد البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق بقدراته وأوصى بالتعاقد معه.

11- بنجامين: حسم مسئولو نادي الزمالك التعاقد معه بشكل رسمي من صفوف فريق الداخلية وحصلوا على الاستغناء الخاص به ليصبح لاعبًا بشكل رسمي في صفوف الفريق الأبيض.