رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو والصور.. 6 فنانات خطفن أنظار الجمهور في دراما رمضان

زينة وسهر الصايغ
زينة وسهر الصايغ


بعد مرور أكثر من 10 أيام على الموسم الرمضاني الجاري، نجحت مجموعة من الفنانات في خطف أنظار الجمهور إليهن، فـ على الرغم من عدم كونهن أبطالًا في مسلسلاتهن، لكنهم استطعن بأداء متميز وموهبة ملحوظة، ترك بصمة قوية لدى المشاهدين.

وفي السطور التالية يرصد "النبأ" عددًا من هؤلاء الفنانات:

الفنانة سهر الصايغ:

فاجأت الفنانة سهر الصايغ، جمهورها، من خلال دورها في مسلسل "كفر دلهاب"؛ والذي تُقدم فيه شخصية "هند" الممسوسة بالجن، والتي تتسبب في قتل شقيقتها "طاهرة" وهي الفنانة مي القاضي، ضمن أحداث العمل.

"هند" لم تُبهر الجميع من خلال أدائها فقط، ولكن أيضًا بملامحها ونظرات عينها وانفعالاتها وملابسها وشكل شعرها وكل ما يحيط بها.





الفنانة هالة صدقي:

تخلت الفنانة هالة صدقي، خلال الموسم الرمضاني لهذا العام، عن جمالها وأناقتها، وظهرت في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، والذي تُجسد فيه شخصية "أنيسة"، في هيئة امرأة دميمة الشكل، تقع بينها وبين زوجها "عدلي علام" الذي يُقدم شخصيته الفنان عادل إمام، العديد من الخلافات والمشاكل؛ بسبب إهماله لها.



الفنانة صابرين:

استطاعت الفنانة صابرين أن تلفت الأنظار إليها بقوة من خلال مسلسل "الجماعة 2"، إذ ظهرت بـ"لوك جديد"، غير ملامح وجهها بشكل كبير، لتتناسب مع طبيعة الدور الذي تقدمه وهي شخصية "زينب الغزالي".


الفنانة حنان مطاوع:

ضربت الفنانة حنان مطاوع، في مسلسل "حلاوة الدنيا"، مثالًا رائعًا بين الجمهور للصديق الوفي؛ من خلال شخصية "سارة"، الجارة والصديقة المقربة للفنانة هند صبري، التي تقدم شخصية "أمينة الشماع"؛ إذ قررت الوقوف بجانب صديقتها في أزمتها، وذلك بعد علمها بخبر إصابتها بالسرطان.



الفنانة زينة:

وعلى نقيض حنان مطاوع، كانت الفنانة زينة، والتي تقدم شخصية "ليلى" في مسلسل "لأعلى سعر"، مثالًا للصديق "الندل"، إذ خانت صديقة عمرها "جميلة" وهي الفنانة نيللي كريم، وتزوجت زوجها "الدكتور هشام" وهو الفنان أحمد فهمي.

"زينة" نجحت في تقديم الشخصية الشريرة بطريقة رائعة، وصلت إلى كره الجمهور لها واستفزاره منها، كما لو كانت شخصية حقيقية، فضلًا عن إشادة النقاد بها بدرجة كبيرة.