ads
ads

حقيقة «خناقة» أحمد عز وأمير كرارة داخل جيم شهير بـ«القاهرة الجديدة»

أحمد عز وأمير كرارة
أحمد عز وأمير كرارة
محمود حفنى
ads


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أخبارًا عن نشوب مشاجرة بين أمير كرارة وأحمد عز، داخل «صالة جميم» شهيرة في التجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة.

وقال نشطاء «السوشيال ميديا»، إن أحمد عز فوجئ بوجود أمير كرارة في «الجيم»، حيث كان يستعد للرحيل، مشيرين إلى أن المتواجدين في "الجيم"، فوجئوا، بذهاب الأول إلى الأخير، والتحدث معه بطريقة عصبية، حتى تطور الأمر وحدثت مشادة بين الطرفين، لافتين إلى أن "عز" اتهم "كرارة"، بسرقة شخصيته في "فيلم الخلية"، وقدمها في مسلسل "كلبش" الذي يعرض حاليًا، وحقق من خلالها نسبة كبيرة. 

وأضاف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الأمر تطور بين النجمين، حتى وصل إلى تشابك بالإيدي بينهما، ما أسفر عن تدخل المتواجدين في "الجيم" والتفريق بينهما، مشيرين إلى أن مدير صالة "الجيم" أقنع "كرارة" بالذهاب من "الجيم"؛ خاصة أنه كان قد انتهى من التمرين، ويستعد للخروج، وهذا ما فعله نجم مسلسل "كلبش"، حتى لا تتفاقم الأمور.

هذه الشائعات جعلت الفنان أمير كرارة، يخرج عن صمته، ويصرح أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، مشيرًا إلى أن هناك علاقة  محبة واحترام.

وأوضح أن حقيقة ما حدث أنه أثناء خروجه من صالة "الجيم" تقابل مع أحمد عز وهنأه بنجاح المسلسل، مؤكدًا أن "عز"، صديقه ولا يعلم سبب هذه الشائعات أو الغرض منها.