رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تفاصيل بناء أول ناطحة سحاب في أكتوبر.. ورئيس الجهاز أخر من يعلم

الرسوم الخاصة بالعمارات
الرسوم الخاصة بالعمارات ال 3 أدوار

تقوم شركة "مراكز المصرية" التابعة لمراكز القابضة للاستثمار العقاري إحدى شركات مجموعة "فواز الحكير" السعودية، بإنشاء مشروع "A EON"ومقرر أن يضم أول 3 أبراج سكنية في مدينة 6 أكتوبر، وحصلت شركة "مراكز"على موافقات البناء السكني على مساحة 21 فدان من وزارة الإسكان والقوات المسلحة.

ومقرر أن يضم المشروع السكني وحدات سكنية بإجمالي 600 إلى 650 وحدة بمساحات تبدأ من 150 لـ 300متر مكونه من 3 طوابق على أن يباع سعر المتر ب 13000 جنيه ، بجانب ثلاث أبراج سكنية مرتبطة ببعضها على ارتفاع 72 متر ومكون من 20 طابق ويتراوح سعر المتر 22000 جنيه ، وسيتم تنفيذ جميع الوحدات كاملة التشطيب.

وتعاقدت شركة مراكز مع إحدى الشركات الأمريكية لإعداد تصميمات ودراسات المشروع، وسيضم "A EON" عدة خدمات من بحيرات ومساحات خضراء ونادي صحي وملعب كرة خماسي وملعب اسكواش، وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمشروع مليار و200 مليون جنيه ومقرر الانتهاء من المشروع خلال 3 سنوات.

وعند اتصالنا برئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر المهندس "عصام بدوي" للحصول على تفاصيل بناء أول ناطحة سحاب في أكتوبر، أبدى عدم معرفته بالموضوع وأكد أنه لا يعرف أي شيء عنه. 

ويعتبر إقامة ناطحة سحاب في مدينة 6 أكتوبر حدث عقاري واستثماري مهم جدًا، لاسيما أن البرج الوحيد الذي حصل على موافقة في المدينة وسوف يكون علامة مميزة في مدخلها.