رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بداية «شيقة» في الحلقة الأولى من مسلسل «اللهم إني صائم»

الحلقة الأولى من
الحلقة الأولى من مسلسل "اللهم إني صائم"


شهدت الحلقة الأولى من مسلسل «اللهم إني صائم»، للنجم مصطفى شعبان، الذي يُعرض حصريًا على شاشة قناة "إم بي سي مصر" في تمام الساعة الحادية عشر مساء، شهدت أحداثًا شيقة وجذابة.

وبدأت الحلقة بمظاهرة في شوارع القاهرة، تتحدث عن أخبار تم تداولها عن بيع أهرامات الجيزة، وظهر بعد ذلك الفنان مصطفى شعبان وهو يعمل مندوبًا من وزارة السياحة يذهب إلى رجل الأعمال "زاهر"، الذي يُجسد دوره الفنان عزت أبو عوف.

ويعرض مصطفى شعبان عليه أوراق شكاوى من بعض الفنادق ضد شركة "زاهر"، ويتطرق الحديث بينهما عن واقعة بيع الأهرامات، وارتدى مصطفى شعبان ثياب البراءة والإيمان أمامه، ورفض قبول رشوة للحديث عن هذه الواقعة مع "زاهر".

ولكن اتضح بعد ذلك أنه غير شريف، وتعاون مع "زاهر" لأخذ أمواله في مقابل تسريب بعض المعلومات عن بيع الأهرامات، وأكد له أنه سوف يتم تصفية الوزير خلال الفترة المُقبلة إذا تم الإعلان عن إقالة الوزارة بسبب هذا الخبر.

وتنتهي الحلقة بالكشف عن حقيقة مصطفى شعبان ونصبه بهذا الخبر على رجل الأعمال "زاهر" مقابل الأموال التي حصل عليها منه، كما سلطت الحلقة الضوء على مخاطر الـ"سوشيال ميديا" في نشر الأخبار الكاذبة وإشعال الرأي العام.