رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو والصور.. «عفريتة» عادل إمام تقلب حياته الزوجية.. وتظهر في هذا الموعد

غادة عادل في عفاريت
غادة عادل في "عفاريت عدلي علام"


تخوض الفنانة غادة عادل، السباق الرمضاني، من خلال مسلسل "عفاريت عدلي علام"، والذي يُعرض في تمام السابعة مساءً على شاشة قناة "MBC مصر"، ويعاد في الواحدة صباحًا.

وتُجسد "غادة"، في المسلسل، دور "عفريتة" اسمها "سلا"، تظهر للفنان عادل إمام، والذي يُجسد دور "عدلي علام" في الحلقة الرابعة من العمل، أثناء جلوسه في مكتبه داخل دار الكتب؛ الذي يعمل به موظفًا على درجة وكيل وزارة.

وكشف برومو المسلسل، عن ظهور "سلا" لـ"عدلي" في أجواء مرعبة؛ عندما يقرأ أحد الكتب القديمة، تبدأ أشياء غير منطقية في الحدوث، ويهتز المكان حوله بقوة، ويُغلق باب مكتبه، وتظهر أمامه "سلا".

وتقتحم "سلا" حياة "عدلي"، وتقع بينهما العديد من المواقف الطريفة الكوميدية، فيأخذ رأيها في العديد من الأمور، كما يحكي لها الكثير عن تفاصيل حياته الشخصية، فضلًا عن أنه لا يراها أو يسمعها سواه.

وتكون هذه "العفريتة" سببًا في شك زوجته "أنيسة"، والتي تُجسد دورها الفنانة هالة صدقي، فيه؛ بسبب جلوسه معها أوقاتًا طويلة في مكتبه.

"عفاريت عدلي علام" بطولة كل من: عادل إمام، وغادة عادل، وهالة صدقي، ومي عمر، ورشوان توفيق، وكمال أبو رية، وأحمد صلاح حسني، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.