رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. الجمهور المغربي يفتح النار على تامر حسني بسبب هذا التصرف

تامر حسني
تامر حسني


على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه حفل النجم تامر حسني الأخير، الذي أُقيم في المغرب على هامش الاحتفال بمهرجان "موازين الدولي" بدورته الـ16، على مسرح "النهضة"، إلا أن عددًا كبيرًا من الشعب المغربي أبدى استياءه الشديد من المبالغة في استقبال "تامر".

جاء ذلك بعد تداول مجموعة صور لجمهور "تامر"، وهو يُقبل يده أمام الجميع، وجميعهن فتيات، ما أثار غضب رواد الـ"سوشيال ميديا" المغاربة، مؤكدين أن هذه الصور تُعبر عن مستوى الوعي المتدني لفئة كبيرة من المجتمع المغربي، واعتبر العديد من النشطاء أن هذه الفئة لا تمثلهم و لا يفتخرون بوجودها بينهم.

وعلق أحدهم قائلًا: "غرائب جمهور موازين "تقبيل يد تامر حسني".. تقبيل اليد هو ما استقبلت به بعض فتيات جمهور موازين "تامر حسني" لعله الجواب الكافي لكي نعرف مستوى الإذلال والخنوع الذي تربت فيه هذه الكائنات،وهي نتاج لمنظومة التعليم بالبلاد،ثم هي أكبر دليل على ما يعرفه المشهد السياسي أيضا من ترد، لأن هذه النمذجة تسيىء للإسلام، وللوطن، وللقيم، وهي أكبر برهان على الكتلة الناخبة والتي تفرز لنا العبث".

وكتب آخر: "زار شيخنا الجليل الصوفي المذهب.. مولانا العارف بالله تامر حسني أرض الوطن، وبعد أن أنهى درسه القيم من فوق منصة الرباط تسابقات عشرات الأخوات الفاضلات لتبرك من بركاته التي لا تعد ولا تحصى.. وسقطن يقبلن يده الزكية".