ads
ads

«البدوي» يُمول موقع «الحياة 24» من الباطن

السيد البدوي - أرشيفية
السيد البدوي - أرشيفية
عرفة محمد أحمد


يُعد موقع «الحياة 24»، أحدث مولود في عالم «الصحافة الإليكترونية»، وبدأ البث التجريبي له من مقره في «المهندسين» بمجموعة قليلة من المحررين الشباب.


بدأ التجهيز لهذا الموقع الإليكتروني منذ ما يقرب من 6 أشهر، من خلال اجتماعات مع عدد من شباب الصحفيين، وذلك في مقر حزب «الكرامة» الذي اندمج مؤخرًا مع «التيار الشعبي» تحت اسمه الجديد «تيار الكرامة»، بقيادة السياسي الناصري «محمد سامي».


يتولى رئاسة تحرير هذا الموقع الإليكتروني صحفي شاب، يعمل في الأصل بـ«بوابة الأهرام».


ووفقًا للمعلومات المتوفرة، فإن هذا الموقع كان من المقرر له العمل من مقر بـ«مدينة نصر»، وأنه تابع لشبكة تليفزيون «الحياة»، المملوكة في الأصل لرجل الأعمال الدكتور «السيد البدوي»، رئيس حزب «الوفد».


تشير المعلومات أيضًا إلى أن هذا الموقع سيعمل على «التخديم»، على المواد الإعلامية التي تُذيعها مجموعة قنوات «الحياة»، مع عدم الحديث «صراحة» في الوسط الصحفي عن دعم الدكتور «السيد البدوي» لهذا الموقع الإليكتروني.


وبالنسبة لآلية العمل في الموقع، فإنه سيعتمد في الفترة الصباحية على بث الأخبار المتنوعة، الخاصة بالوزارات والهيئات المختلفة، على أن تُخصص الفترة المسائية للمتابعات، والقصص الإخبارية المتنوعة، مع وجود دعم وترويج للموقع الإليكتروني على مجموعة قنوات «الحياة».

ads