رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«رسالة عاجلة» تفضح تجاوزات نقابة شمال القاهرة لـ«توزيع الكهرباء»

عادل نظمى
عادل نظمى


تقدم عدد من العاملين بشركة شمال القاهرة لـ«توزيع الكهرباء»، برسالة عاجلة إلى المهندس عادل نظمي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق، لإنصافهم من تجاهل رئيس النقابة بشركة شمال القاهرة، و«بطشهم بهم»، على حد وصفهم.


وجاء نص الرسالة: «يوجد استنكار شديد، وموجة سخط وغضب من العاملين بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء تجاه النقابة العامة بالشركة، لسوء أدائها وتخاذلها في حل المشاكل الضرورية والمهمة للعاملين واقتصرت نشاطها على الرحلات والمصايف».


وأضافت الرسالة «من يقوم بالاعتراض على أداء النقابة يتم التشهير به علي صفحات التواصل الاجتماعي من بعض الموالين لرئيس النقابة؛ ما يزيد من حدة التوتر بين العاملين لدرجة جعلت بعض المنافقين لرئيس النقابة يقومون بالخوض في أعراض الشرفاء ولا نستبعد أن يكون هذا الفعل المشين بتوجيهات من صاحب المصلحة لإسكات الأصوات المعارضة للنقابة ورئيسها».


وطالب العاملون فى رسالتهم المهندس عادل نظمى، بسرعة التدخل؛ لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، عن طريق حل مجلس النقابة الحالي، وتعيين مجلس نقابة مؤقت لحين عمل انتخابات نقابة نزيهة ويأتي رئيس نقابة منتخب وليس بالتعيين.


وتابع العاملون فى رسالتهم: «تم عمل استمارات لسحب الثقة من النقابة وقد حازت على رضا العاملين بالشركة، وهذا يدل علي عجز النقابة في عدم احتوائها للعاملين، ومشاكلهم، حيث أن مشاكل العاملين لا تتلخص في رحلة أومصيف، فمشاكلنا أكبر من مستوى أداء النقابة التي فشلت في حل أي مشكلة جوهرية تخص العاملين».