ads
ads

مواعيد عرض مسلسلي "هربانة منها" و"كفر دلهاب" في رمضان

مسلسلي هربانة منها وكفر دلهاب
مسلسلي "هربانة منها" و"كفر دلهاب"
الشيماء صلاح
ads


نجحت قناة "ON E" في احتكار عرض 6 مسلسلات دفعة واحدة، من بينهم مسلسلي "هربانة منها"، للنجمة ياسمين عبد العزيز، و"كفر دلهاب"، للنجم يوسف الشريف، خلال موسم رمضان المُقبل، الذي يشهد منافسة شرسة بين نجوم الفن.

وعلم "النبأ" أن القائمين على القناة استقروا على مواعيد عرض المسلسلين، فمسلسل "كفر دلهاب" من المقرر عرضه في تمام الساعة السابعة مساء، أي بعد وقت الإفطار مباشرًا، ويليه عرض مسلسل "هربانة منها" في تمام الساعة الثامنة مساء.

مسلسل "كفر دلهاب" بطولة يوسف الشريف، وروجينا، وهادي الجيار، وسهر الصايغ، وأحمد سعيد عبد الغني، ورامز أمير، ومحمد أبو الوفا، وجميلة عوض، وسامي مغاوري، وصفاء الطوخي، ومحمد رياض، وهو سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، داخل كفر قديم يُسمى "دلهاب"، خلال العصر ما قبل الفرعوني، ويُجسد الفنان يوسف الشريف، في المسلسل، دور زعيم كفر دلهاب، الذي يعمل ساحرًا، يأتي إليه كل أهل الكفر؛ لفك وفك الأسحار والشعوذة.

بينما مسلسل "هربانة منها" بطولة ياسمين عبد العزيز، ومصطفى خاطر، والفنانة رجاء الجداوي، ولطفي لبيب، وإيمان السيد، وانتصار، وعمر السعيد، وصلاح عبد الله، وهو من تأليف خالد جلال، وإخراج معتز التوني.

وينتمي المسلسل للأعمال الاجتماعية الكوميدية، كما يعتمد على الحلقات المنفصلة المتصلة.